اعلان

الرابع مكرر على الثانوية العامة "علمي علوم" بالقليوبية: كنت بذاكر 8 ساعات ونفسي أبقى طبيب

أهل مصر
الرابع مكرر على مستوى الجمهورية
الرابع مكرر على مستوى الجمهورية

وسط فرحة وزغاريد فى منازل المتفوقين، حصد أبناء محافظة القليوبية، مركزين متقدمين بنتيجة الثانوية العامة على مستوى الحمهورية.

وحصل الطالب " يوسف محمود السيد" على مجموعة 399 درجة بمدرسة "الحاج عزت عبد الحفيظ"، بكوم الأطرون، على المركز الرابع مقرر علمى علوم.

وحصلت الطالبة " مريم محمد احمد إسماعيل على" على مجموع 380 درجة، بمدرسة "أبو بكر الصديق الرسمية للغات"، بالعبور، بترتيب السادس مكرر على مستوى الجمهورية للشعبة الأدبية.

من جانبه، قال الطالب "يوسف محمود السيد أبو سريع"، ابن قرية كفر منصور التابعة لمدينة طوخ بمحافظة القليوبية الحاصل على مجموع 399 درجة بنسبة نجاح 97 % ، الرابع مكرر على الثانوية العامة على مستوى الجمهورية، أنه علم بالنتيجة من مؤتمر الوزير، مؤكدا أنه كان يتوقع التفوق ولكن لم يتوقع تحقيق مركز متقدم.

وأضاف " يوسف" أنه كان يخصص 8 ساعات يوميا للمذاكرة وكثف وقته فى فترة الإمتحانات، حيث كان مستوى الإمتحانات جيد، ولم تأتى أسئلة من خارج المنهج ولكن كانت تحتاج لتركيز فقط، متمنيا ان يعمل طبيب بشرى .

ولفت يوسف أنه كان يحصل على دروس خصوصية فى المواد ولكن كان يعتمد على المذاكرة بنسبة كبيرة، كما أن لديه حساب على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكان يتابع السوشيال ميديا أيضا ولكن فى أوقات قليلة.

 وأشار الدكتور محمود السيد، والد الطالب يوسف، ويعمل أستاذ جامعة بكلية الهندسة بشبرا، أنه كان يتوقع تفوق نجله، حيث أنه كان يعلم بطموحه ويسعى إليها لذلك كان يذاكر ويتابع دورسه جيدا ليصل إلى تحقيق حلمه، لافتا أنه كان يساعده فى مادة الفيزياء فقط.

إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة السعودية وبولندا فى كأس العالم 2022 يوتيوب لحظة بلحظة 0-1 هدف بولندا في السعوديه | مشاهده مباراه السعوديه الان