المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. تفاصيل مأساوية لمصرع شاب بركلة حصان في إسنا

أهل مصر
نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم السبت، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

رئيس جامعة الأقصر يبحث تعزيز التعاون المشترك مع أعضاء مجلس النواب

اجتمع الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس جامعة الأقصر، اليوم السبت، بمقر الإدارة المركزية للجامعة، بعدد من أعضاء مجلس النواب عن محافظة الأقصر، وهم بهجت الصن، وأحمد إدريس، أماني الشعولي، زينب السلايمي، وذلك لبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الجانبين، فيما قدم عدد من أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، اعتذارهم عن الحضور لارتباطات خارج المحافظة، على أن يتم تحديد موعد لاحق للاجتماع بهم، وناقش الجانبان، سبل التغلب على التحديات التي تواجه جامعة الأقصر... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ الأقصر يتفقد مشروع محور السوفوتيل

تفقد المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، أعمال إنشاء كوبري محور شمال الأقصر،ـ بالقرب من كمين "يسى" الأمني، وتابع المحافظ مراحل إنشاء الكوبري، الذي يربط شرق الأقصر بغربها، موجها برفع نواتج أعمال الإنشاء أولا بأول وتهذيب المنطقة المحيطة به ورصفها... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ذهب للفرجة وعاد جثة هامدة.. تفاصيل مأساوية لمصرع شاب بركلة حصان في إسنا

لقي شاب فى العقد الثالث من عمره، مصرعه، اليوم السبت، إثر إصابته بركلة من قبل حصان، بإسنا جنوب الأقصر، وتعود تفاصيل الواقعة، إلى تلقي غرفة عمليات مجلس إسنا إخطارا من الأهالي يفيد بسقوط شاب يدعى "محمد علي" من النجوع التابعة لقرية النواصر بإسنا، مغشيا عليه، إثر إصابته بضربة جسيمة من حصان، أثناء وقوفه وسط الأهالي ومشاهدته لسباق الخيل بقرية النمسا التابعة..لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.