أخبار كفر الشيخ اليوم.. ضبط 5 ألاف وحدة زريعة طوبار لم يصرح بنقلها

أهل مصر
نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

ضبط 5 ألاف وحدة زريعة طوبار لم يصرح بنقلها

تمكن موظفو مشروع دعم وتنمية الخدمات بمحافظة كفر الشيخ وقطاع بلطيم، من ضبط سيارة جامبو محمل عليهما 5 ألاف وحدة زريعة طوبر، لم يصرح بنقلها، وجرى تسليمها لشرطة المسطحات بالبرلس، وتحرير المحضر اللازم، كما جرى تسليم الزريعة المضبوطة للثروة السمكية، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والمهندسة عايدة ماضي، السكرتير العام المساعد، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رفع 2000 طن مخلفات وحملات نظافة مكثفة بالمراكز والمدن

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على استمرار وتكثيف حملات النظافة ورفع وإزالة المخلفات والقمامة من الشوارع والميادين العامة بمختلف قرى ومراكز ومدن المحافظة بصفة دورية ويومية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

الانتهاء من تبطين وتأهيل 316 كيلو ترع بقرى ومدن المحافظة

قال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إنه تم الانتهاء من تبطين 316 كيلو ترع بمراكز ومدن المحافظة ضمن المشروع القومي الذي وجه به الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، وأنه تابع أعمال التبطين وتأهيل الترع بمراكز وقرى المحافظة والتي تسير جنبا إلى جانب، مراعاة لري الأراضي الزراعية، مؤكداً أن محافظة كفر الشيخ هي المحافظة الوحيدة على مستوى الجمهورية والتي سيتم تأهيل أكبر عدد من الترع بها لأنها تقع في نهاية المصبات، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

استخراج 150 بطاقة رقم قومي مجانا بقرية بكفر الشيخ

تمكن فرع المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع محافظة كفر الشيخ،ومصلحة الأحوال المدنية، من استخراج 150 بطاقة رقم قومي مجانية لسيدات وفتيات وذوي الهمم بقرية شنو التابعة لمركز كفر الشيخ، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين محافظ كفر الشيخ، وإشراف الدكتورة أماني شاكر، مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

عاجل
عاجل
تشيع جثماني الطفلتين ضحيتا العلاج الخاطئ في الإسكندرية