اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحكمة تواجه مستريح أسوان بفيديوهات واقعة النصب

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

العثور على جثة مسن بها آثار ضرب بآلة حادة في قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة قنا، اليوم الإثنين، على جثة مسن بها آثار ضرب بآلة حادة بمنطقة مقالع الصياد بالقرب من كمين الشعانية بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة مسن سقط من قطار بمحطة سكة حديد أبوتشت في قنا

أصيب مسن، اليوم الإثنين، إثر سقوطه من قطار بمحطة سكة حديد أبوتشت شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

توقف جلسة محاكمة "مستريح أسوان" بعد تعرض رئيس الدائرة لأزمة صحية بقنا

توقفت جلسة محاكمة مستريح أسوان مصطفى البنك، التي تُجرى اليوم الإثنين، بمحكمة جنايات قنا الاقتصادية، بعد تعرض المستشار محمد ماهر، رئیس دائرة جنايات المحكمة الاقتصادية لأزمة صحية أثناء مداولة الجلسة، وجرى نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

"جنايات قنا" تواجه مستريح أسوان بفيديوهات واقعة النصب.. والمتهم يُنكر

قال محمود عيد، محامي الضحايا، إن هيئة المحكمة واجهت المتهم مصطفى البنك مستريح أسوان بمقاطع فيديو ظهر خلالها أثناء وعده للضحايا بدفع أثمان الماشية بأزيد من سعرها، مضيفاً أن المتهم أنكر أثناء الجلسة أنه كان يحصل على المواشي من المواطنين بأضعاف ثمنها، وأن دفاع المتهم قدم لهيئة المحكمة ما يثبت حصوله على ترخيص مؤقت لمزاولة نشاطه التجاري من وزارة الزراعة، مؤكداً أنه سيتم الطعن عليه.

بحضور جمع من المواطنين.. محافظ قنا يعقد اللقاء الجماهيري السابع بنقادة

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اللقاء الجماهيرى السابع بمركز ومدينة نقادة، وذلك لبحث شكاوي المواطنين، بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، وياسر حماد رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نقادة، والقيادات التنفيذية، وجمع من المواطنين المتقدمين بالشكاوى من أهالي المركز والقرى التابعة له.

قنا تنهي استعداداتها لانطلاق الموجة الـ20 لإزالة التعديات

ترأس المهندس نبيل الطيبي، السكرتير العام لمحافظة قنا، نائبا عن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اجتماعا تنسيقيا لمناقشة الاستعدادات لتنفيذ الموجة الـ20 لإزالة التعديات علي أملاك وأراضي الدولة والأراضى الزراعية، بالتنسيق مع كافة الأجهزة المعنية، لاسترداد أراضى الدولة والحفاظ على الرقعة الزراعية وإزالة التعديات عليها، بحضور رؤساء الوحدات المحلية ومدير وحدة استرداد أراضى أملاك الدولة وجهات الولاية، موضحاً أنه من المقرر انطلاق الموجة الــ20 لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة والأرض الزراعية والنيل، اعتبارًا من السبت المقبل، ويتم تنفيذها على مدار أشهر أغسطس وسبتمبر وأكتوبر تحت إشراف اللجنة العليا لاستراد أراضى الدولة.

تعيين الرائد أدهم الملواني بقطاع الأحوال المدنية بقنا

اعتمد اللواء محمود توفيق، وزير الداخلية، حركة تنقلات ضباط الشرطة لعام 2022، وتضمنت حركة التنقلات بمديرية أمن قنا، تعيين الرائد أدهم الملواني رئيس مباحث مركز قنا، للعمل بقطاع الأحوال المدنية بقنا.

طعن شاب بسلاح أبيض في ظروف غامضة بقنا

أصيب شاب، اليوم الإثنين، بطعنة بسلاح أبيض بالرقبة في ظروف غامضة بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى فرشوط المركزي، وحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

WhatsApp
Telegram