اعلان

أخبار قنا اليوم.. حريق في عصارة قصب وعطل مفاجىء بخط المياه

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأحد، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

حريق في عصارة قصب بقرية السعادوة في قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، صباح اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب في عصارة قصب بقرية السعادوة التابعة لمركز أبو تشت شمال محافظة قنا دون وقوع خسائر في الأرواح، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

عطل مفاجيء بخط مياه 1400مم GRP بقرية المحارزة بقنا.. والشركة: جارٍ الإصلاح

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، فرع أبو تشت، حدوث عطل مفاجيء بخط مياه 1400مم GRP، بقرية المحارزة؛ ما أدى إلى توقف محطة مياه النجمة والحمران السطحية المغذي الرئيسي لمركز أبو تشت، وجارِ البدء بالحفر والإصلاح، وتم غلق المياه.

دورات تدريبية للقائمين على منظومة تراخيص المحال العامة بقنا

قال اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، إن وزارة التنمية المحلية بالتنسيق مع وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية تنظم دورات تدريبية بقاعة التدريب بمركز المعلومات بالديوان العام لتدريب وتأهيل القائمين علي تشغيل منظومة إصدار التراخيص للمحال العامة بمراكز المحافظة التسعة، وفقًا للقانون 154 لسنة 2019 بشأن المحال العامة ولائحتة التنفيذية.

محافظ قنا يكرم مشرف حي المصالح لتفانيه واخلاصه في العمل

كرّم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الأحد، أحمد جمال سالمين مشرف حي المصالح بمدينة قنا كنموذج مشرف للموظف الجاد والمخلص لعمله، جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب المحافظ، والمهندس نبيل الطيبي السكرتير العام للمحافظة، ومحمد صلاح أبو كريشة السكرتير العام المساعد، طارق لطفي رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

نسيج واحد.. أقباط يتبرعون بمبالغ مالية لإنشاء معهد فتيات أزهري بقنا

سادت حالة من الفرح والسرور بين أهالي قرية العركي التابعة لمركز فرشوط بمحافظة قنا، عقب قيام عدد من الأقباط بالتبرع بمبالغ مالية لإنشاء مجمع طبي خيري ومعهد فتيات أزهري؛ لخدمة أهالي القرية، وذلك في لفتة طيبة وجو تسوده المحبة بين عنصري الأمة.

محافظ قنا: طرح الوحدات الصناعية بمجمع الصناعات الصغيرة بنجع حمادي خلال أيام

أعلن اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، أنه سيتم طرح كراسات الشروط الخاصة بالوحدات الصناعية بمجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة المُقام بمنطقة "هوّ " الصناعية بمدينة نجع حمادى خلال الأيام القليلة القادمة، موصحا أن هذا المجمع يعد أكبر المجمعات على مستوى الجمهورية، حيث يقع على مساحة ٧٤ فدانًا ويضم ٢٨ هنجرًا، تضم بدورها ٤٢٠ وحدة صناعية منها ٣٢٢ وحدة بمساحة ٢١٦ م٢ ، و ٨٦ وحدة بمساحة ٤٣٢ م٢، و١٢ وحدة بمساحة ٥٤٠ م٢ تشمل عدة قطاعات صناعية ( غذائي - هندسي – صناعات كيماوية بسيطة - مواد بناء ) بتكلفة مالية تصل إلى مليار و ٣٥٠ مليون جنيه ويوفر حوالي ١٥ ألف فرصة عمل للشباب ما بين مباشرة و غير مباشرة.

السيطرة على حريق في وحدة سكنية بمدينة أبوتشت في قنا

تمكنت قوات الحماية المدنية بقنا، اليوم الأحد، من السيطرة على حريق نشب في وحدة سكنية داخل عقار من طابقين بشارع الإصلاح بمدينة أبوتشت شمال محافظة قنا، دون وقوع خسائر في الأرواح سوى بعض تلفيات في أثاث المنزل "انتريه وشاشة"، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

أول الثانوية العامة مكفوفين بقنا: «القرآن سر تفوقي.. وحلمي الالتحاق بكلية اقتصاد وعلوم سياسية»

فقده البصر لم يكن يومًا عائقًا أمامه، بل كان حافزًا يُضيء طريقه نحو التميز والنجاح، ورغم كل الظروف الصعبة التي واجهته، استطاع الطالب عبدالرحمن سمير أحمد عباس، ابن مركز فرشوط بمحافظة قنا، أن يكون على قدر التحدي ويتغلب على تلك الظروف التي واجهته متحديًا إعاقته البصرية بإصرار وعزيمة، محققًا التفوق والتميز بحصوله على المركز الأول في الثانوية العامة "مكفوفين"، على مستوى محافظة قنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم