اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. ضبط 6 دجالين بقرية واحدة في إسنا

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأربعاء، العديد من الأحداث الهامة فى كافة ارجائها، ومن خلال هذا التقرير ترصد أهل مصر أخبار الأقصر اليوم.

فى خلال 30 ساعة.. أمن الأقصر يضبط 6 دجالين بقرية واحدة بإسنا

تمكن رجال المباحث بإسنا جنوب محافظة الأقصر، من إلقاء القبض على 4 متهمين جدد بممارسة أعمال السحر والشعوذة بين المواطنين

، بقرية أصفون، ليرتفع عدد المتهمين فى القرية إلى 6 متهمين، حيث تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء دكتور هشام عبد الغفار، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطاراً من غرفة النجدة يفيد بتجمهر عدد من الأهالى أمام منزل أحد المواطنين فى أصفون المطاعنة للمرة الثانية مساء أمس، الثلاثاء... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تدريب أعضاء هيئة تدريس جامعة الأقصر على مبادرة «مودة»

استضافت جامعة الأقصر، اليوم الأربعاء، ورشة عمل لتدريب أعضاء هيئة التدريس على تنفيذ البرنامج العلمي لمبادرة مودة، بالتعاون بين وزارتى التضامن الاجتماعى والتعليم العالي والبحث العلمي، في إطار المبادرة الرئاسية التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، تحت رعاية الدكتورة نيفين القباج،وزيرة التضامنالاجتماعي

، وتحت إشراف الدكتور حمدي محمد حسين، رئيس الجامعة، كإحدى نتائج المشروع القومي للحفاظ على كيان الأسرة المصرية، قدم الورشة كل...لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

طلاب جامعة الأقصر يشاركون في المهرجان الرابع للرياضات الشاطئية بمطروح

شارك وفد من طلاب جامعة الأقصر فى المهرجان الرياضي الرابع للرياضات الشاطئية بمعسكر باجوش بمطروح، الذى نظمه الاتحاد الرياضي المصري للجامعات بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، وإدارة النشاط الرياضي بجامعة الإسكندرية، في الفترة من 6 حتى 11 أغسطس الجاري، بمشاركة 350 طالبا وطالبة من 21 جامعة مصرية، وأوضح الدكتور وائل الصغير، مدير رعاية الشباب المركزية، أن وفد الجامعة ضم 11 طالبا وطالبة، شاركوا في رياضات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط