اعلان

محافظ الأقصر يشيد بجهود المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية

الفريق
الفريق

أعرب المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، عن تقديره للدور الخيري للمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، مشيداً بالتعاون المثمر بين المكتب ومؤسسة الأورمان الخيرية.

جاء ذلك خلال لقاء المحافظ مع سارة مناحي المطيري، مدير المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، على هامش زيارتها لمحافظة الأقصر للمشاركة في الاحتفالية التي نظمتها مؤسسة الأورمان الخيرية لتقديم هدايا لعدد من المصابين بمرض الفشل الكلوي بالأقصر، بحضور اللواء ممدوح شعبان مدير مؤسسة الأورمان، ومحمود فؤاد نائب مدير مؤسسة الأورمان، والمدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان، وهاني محمد عبد المنعم مدير المشروعات بالمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة والعميد إبراهيم كمال مدير مكتب مؤسسة الأورمان بالأقصر.

ورحب المحافظ بوفد المكتب الكويتي وقيادات مؤسسة الأورمان، مشيدا بالجهود الخيرية المبذولة وما يتم تقديمه من دعم في المجال الطبي والعلاجي لأهالي الأقصر، من خلال صرح مستشفى شفاء الأورمان الطبي لعلاج السرطان بالمجان، وكذلك من خلال المبادرات التي تقوم بها المؤسسة في الأقصر.

وقام وفد المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة وقيادات مؤسسة الأورمان الخيرية بتوزيع هدايا مقدمة من السيدة الكويتية هند عبد الله الشلفان على 50 مصابا بمرض الفشل الكلوي من الأقصر.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
هل ستقبل مصر تهجير الفلسطينيين حال اجتاحت إسرائيل رفح؟.. سامح شكري يرد