أسرة الطفلة «هدى» تستقبل الحكم على قاتلة ابنتهم بـ«السجود والبكاء»

والد الطفلة هدي
والد الطفلة هدي

"أول ما المحامي بلغنا بالحكم سجدنا على الأرض وبكينا لأن حق هدى رجع".. بهذه الكلمات بدأ رشاد الشكري والد الطفلة هدى، والتي تبلغ من العمر 8 سنوات بعد قتلها على يد زوجة عمها ووضعها في جوال بمنزل أسرتها قُبيل العيد العام الماضي قائلاً: بسبب تعبي الشديد لم أقدر علي الذهاب للمحكمة لسماع الحكم بأذناي، ولكن بمجرد نطق الحكم اتصل بي المحامي وأخبرنا أن القاضي أكد أنه بإجماع الأراء تم الحكم على قاتلة ابنتي بالإعدام شنقًا.

وأضاف والد الطفلة «هدى»، في تصريحات خاصة لـ "أهل مصر"، قائلًا :"غمرتنا دموع الفرحه والسجود شكر لله فور إبلاغ المُحامي لنا بالحكم وننتظر حكم تنفيذ الإعدام عليها".

وكانت قد قضت محكمة جنايات شبين الكوم بالإعدام شنقًا على المتهمه سماح أبو ضلع بتهمة قتل الطفله "هدى" ابنة شقيق زوجها والتي قتلتها ودفنتها في جوال بمنزل أسرتها بسبب خلافات بينهم، وذلك بعد تصديق مُفتي الجمهورية علي القرار.

وترجع الأحداث لتلقي مدير أمن المنوفية، إخطارًا يفيد بالعثور على جثمان الطفلة هدى 8 سنوات، مدفونة في منزل جيرانها.

وانتقلت القيادات الأمنية على الفور لمعاينة الواقعة، وتبين وفاة الطفلة هدى التي تغيبت عن المنزل منذ ظهر يوم الجمعة قُبيل العيد العام الماضي، والعثور على جثتها ونقل الجثمان إلى مستشفى أشمون، وتبين أن وراء الواقعة زوجة عمها بسبب خلافات بينهم، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مجموعة متوازنة للأهلي وصعبة لبيراميدز.. قرعة دوري أبطال إفريقيا