اعلان

إجراء 4 عمليات كبرى لجراحة العظام بمستشفى حمدى الطباخ بالبحيرة

اجراء 4 عمليات كبري بالبحيرة
اجراء 4 عمليات كبري بالبحيرة

نجح فريق طبي بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبو حمص، بمحافظة البحيرة، في إجراء 4 عمليات كبرى ذات مهارة خاصة في مجال مناظير جراحة العظام، عبارة عن 3 حالات رباط صليبى أمامى، وحالة منظار ركبة لاستئصال الغضروف الهلالي.

وأجرى تلك العمليات فريق مكون الدكتور عمر شلبى دكتوراه في جراحة العظام في مستشفيات الهيئة التعليمية، والدكتور محمد ممدوح أخصائي العظام بالمستشفى، والدكتور حمدى مدين أخصائي العظام بالمستشفى، والدكتور محمد القصاص أستاذ التخدير بجامعة الأزهر، وتحت إشراف الدكتور مسعد حميدة رئيس قسم العظام.

من جانبه، أشاد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بجهود ونجاح الفريق الطبي بمستشفى الدكتور حمدى الطباخ بأبو حمص، فى إجراء ٤ عمليات متقدمة في مناظير جراحة العظام ضمن مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار وهى عبارة عن ثلاث حالات رباط صليبى أمامى، وحالة منظار ركبة لاستئصال الغضروف الهلالي.

وأكد محافظ البحيرة، على مدى حرص الدولة على تطوير المنظومة الصحية والعلاجية والقضاء على قوائم الانتظار لتخفيف المعاناة عن كاهل المرضى وإتاحة الخدمة الطبية بأعلى جودة وكفاءة وفاعلية في جميع المستشفيات بمختلف أنواعها دون تحميل المواطن أية أعباء مالية حرصاً من الدولة على توفير حياة كريمة للمواطن المصري.

وأعرب الدكتور هاني جميعة، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، عن خالص شكره وتقديره للدكتور محمد مبارك مدير مستشفى الدكتور حمدى الطباخ وللفريق الطبى القائم على تنفيذ تلك العمليات الجراحية ذات المهارة الخاصة، والتى أصبحت هى السمة فى جميع مستشفيات البحيرة وخاصة مستشفى الدكتور حمدى الطباخ التى حصدت المركز الأول فى جراحات العظام فى المبادرة الرئاسية للقضاء على قوائم الانتظار.

كما أوضح الدكتور حمودة الجزار، وكيل مديرية الصحة بالبحيرة، أن المنظومة الصحية بالبحيرة تشهد طفرة كبيرة فى العمل وتولي المديرية اهتماما كبيرا بالتدريب المستمر لكافة الأطباء، والفرق الطبية بتخصصاتها المختلفة وجميع العاملين بالمنظومة الصحية مع تذليل كافة العقبات أمام الحالات الحرجة والطارئة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول و إيفرتون (0-0) في الدوري الإنجليزي الممتاز (لحظة بلحظة) | محاولات ليفربولية