اعلان

أهالي البحيرة يشيعون جثمان شاب لقي مصرعه على يد زوج شقيقته

جانب من الجنازة
جانب من الجنازة

شيع عدد من أهالي مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، اليوم، جثمان الشاب أحمد حمدي عبد الكريم 33 سنة، الذي لقي مصرعه بعدة طعنات بسكين أبيض، على يد زوج شقيقته إثر نشوب مشاجرة بينهم.

وشارك في تشيع الجثمان، عدد كبير من زملاء المجني عليه وأصدقائه، وسط حالة من الحزن الشديد، عقب صلاة الجنازة عليه بمسجد الشهداء بمدينة دمنهور، ونقله إلى مثواه الأخير في مقابر الأسرة .

تشييع جثمان شاب قتل علي يد زوج شقيقته

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارا من مأمور مركز شرطة دمنهور، يفيد بوصول شاب يبلغ من العمر 33 عاما إلى مستشفى دمنهور التعليمي، جثة هامدة؛ إثر التعدي عليه بسلاح أبيض، وتم التحفظ على الجثة داخل ثلاجة حفظ الموتى تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية، إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع أحمد حمدي أحمد عبد الكريم، 33 عاما، مقيم بمدينة دمنهور؛ وذلك إثر قيام ' محمد د ' تاجر ملابس، بالتعدي عليه بسكين أبيض وسدد له 13 طعنة نافذة أنهى بها حياته، وذلك أثناء محاولة المجنى عليه فض مشاجرة نشبت بين القاتل وشقيقته.

وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، و حرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق والتي قررت التصريح بدفن الجثة بعد تشريحها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء