اعلان

انتشال جثمان شاب غرق في مزرعة سمكية بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

نجح عدد من أهالي محافظة كفر الشيخ، في انتشال جثمان شاب من منفلوط بمحافظة أسيوط، وذلك بعد تعرضه للغرق في إحدى المزارع السمكية قرب بورصة أسماك الرياض بنطاق مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، في ظروف غامضة.

وتلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة الرياض، يفيد بورود بلاغ من أحد العاملين بمزرعة سمكية قرب بورصة أسماك مركز الرياض، يفيد بغرق عامل داخل إحدى المزارع السمكية، لتستمر أعمال البحث عن جثمانه لمدة 18 ساعة بمعرفة الإنقاذ النهرى وبمعاونة الأهالى، ليتم العثور عليه وانتشال جثمانه بعدها.

وتبين بعد انتشال الجثمان أنه يعود لشاب يدعى 'محمد.ر.ي.ع'، 30 عاما، يقيم بمركز منفلوط بمحافظة أسيوط، عامل بمزرعة سمكية على طريق بورصة الأسماك فى مركز الرياض بنطاق محافظة كفر الشيخ.

وقال أحد العاملين بالمزرعة إن زميله الذى توفى قد انزلقت قدمه فى المزرعة السمكية وغرق فيها، وتكثف الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ من جهودها للتأكد من صحة تلك الرواية من عدمها.

وتم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة لمباشرة التحقيق فى الواقعة، ومعرفة إذا ما كان هناك شبهة جنائية فى وفاة الشاب من عدمه، كما أمرت النيابة بنقل جثمان الشاب المتوفى لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام تحت تصرفها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الإفريقي لكرة اليد (لحظة بلحظة)