اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. انتشال جثمان شاب غرق في مزرعة سمكية بالرياض

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأحد، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

مصرع شخص وإصابة 3 أخرين فى حادث تصادم

شهد طريق كوبرى المرور القنطرة-كفر الشيخ بنطاق مدينة كفر الشيخ حادث تصادم سيارة نقل مع تروسيكل ما أسفر عن مصرع شخص وإصابة 3 أخرين، وتم نقل المتوفى والمصابين لمستشفى كفر الشيخ العام عن طريق سيارات الإسعاف، وتم إيداع جثة المتوفى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع شخص وإصابة أخر فى حادث تصادم

لقى شخص مصرعه وأصيب شخص أخر بإصابات خطرة وذلك إثر حادث تصادم على طريق أبو صالح الرياض بنطاق مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، وتم نقل المتوفى والمصاب عن طريق سيارات الإسعاف لمستشفى كفر الشيخ العام، حيث تم إيداع جثمان المتوفى مشرحة المستشفى، فيما تم نقل المصاب للاستقبال ومنه للعمليات لإجراء تدخل جراحى عاجل لخطورة حالته الصحية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

انتشال جثمان شاب غرق فى مزرعة سمكية

نجح عدد من أهالى محافظة كفر الشيخ فى انتشال جثمان شاب من منفلوط بمحافظة أسيوط، وذلك بعد تعرضه للغرق فى إحدى المزارع السمكية قرب بورصة أسماك الرياض بنطاق مركز الرياض بمحافظة كفر الشيخ، فى ظروف غامضة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس جامعة كفرالشيخ ينعى ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين ويتقدم بخالص العزاء لقداسة البابا تواضروس الثاني

تقدَّم رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي بخالص العزاء والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية، في ضحايا حريق كنيسة 'أبو سيفين' بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram