اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ ينعي ضحايا حريق كنيسة أبو سيفين

أهل مصر
د. عبدالرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ
د. عبدالرازق دسوقى، رئيس جامعة كفر الشيخ

تقدَّم رئيس جامعة كفرالشيخ الدكتور عبد الرازق دسوقي بخالص العزاء والمواساة إلى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريريك الكرازة المرقسية، في ضحايا حريق كنيسة "أبو سيفين" بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة.

وأرسل الدكتور عبد الرازق دسوقي رئيس جامعة كفرالشيخ ، برقية عزاء ومواساة إلى نيافة الحبر الجليل الأنبا ماركوس أسقف كفرالشيخ ودمياط والبراري، والقمص بطرس بطرس بسطوروس، وكيل عام مطرانية كفرالشيخ ودمياط والبراري في في ضحايا حريق كنيسة "أبو سيفين" بمنطقة المنيرة الغربية بإمبابة.

كما توجَّه رئيس جامعة كفرالشيخ بخالص العزاء والمواساة لأسر ضحايا الحادث، متمنيًا من الله الشفاء العاجل للمصابين، وداعيًا المولى عز وجل أن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه وسوء.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ  سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إقرأ أيضاً