اعلان

إصابة شخصين في مشاجرة بمنطقة الجزيرة ببني سويف

من الحادث
من الحادث

أصيب شخصان بإصابات خطيرة، في مشاجرة بين بعض الأشخاص بالأسلحة النارية والبيضاء بمنطقة الجزيرة المرتفعة بمدينة بني سويف، وتم استدعاء سيارات الإسعاف لنقلهما إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم لهما.

على الفور، انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف إلى مكان الحادث عقب إخطار من إدارة النجدة بالمحافظة والأهالى وتم نقل المصابين إلى المستشفى، لتلقي العلاج اللازم لهما.

وقال أحد الأهالى بمنطقة الجزيرة المرتفعة ببني سويف، إنه تم نقل المصابين إلى مستشفى جامعة بنى سويف، إثر وقوع مشاجرة بينهما، فقام أحدهما بإطلاق النار من فرد خرطوش على الآخر، مما نتج عنه إصابته بإصابات خطيرة، مما استدعى وصول شقيق المصاب إلى مكان المشاجرة وقام بضرب الأول انتقاما منه لإصابته شقيقه.

وأضاف أن المصابين هما: "أحمد، ح" و "محمود، ن" وبهما إصابات خطيرة، أحدهما أصيب بفرد الخرطوش من مسافة قريبة، حالته خطرة، والآخر مصاب بجرح قطعى عميق فى الرأس وجروح متفرقة فى أنحاء الجسم، و يتلقى الإسعافات الأولية، وهما تحت الملاحظة الدقيقة.

وأشار إلى أن قوات الأمن ببني سويف، انتقلت فورا إلى مكان الحادث، وسيطرت على أطراف المشاجرة، وفرضت كردونا أمنيا بمحيط المشاجرة، منعا لتكرارها، واصطحبت بعض أطراف المشاجرة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والتحقيق في أسبابها، وتحرير محضر بالواقعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً