اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إجراء الكشف الطبي على 1808 مواطنين بقافلة طبية مجانية

نشرة أخبار المحافظات
نشرة أخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إجراء الكشف الطبي على 1808 مواطنين بقافلة طبية مجانية بقرية بكفر الشيخ

نظمت مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفرالشيخ قافلة طبية بقرية الكفرالجديد لتوقيع الكشف الطبى على الأهالى وصرف العلاج بالمجان، وذلك

ضمن المبادرة الرئاسية حياة كريمة، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بإشراف المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، والدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إجراء الكشف الطبي على 120 مريضًا أولى بالرعاية في قافلة مجانية لأهالي قرى فوه ومطوبس

نظمت مديرية التضامن بالتعاون مع منظمات المجتمع المدنى قافلة علاجية استهدفت الكشف الطبي على 120 مريضا ضمن المرضى غير القادرين من الأسر الأولى بالرعاية بقرى مركز مطوبس وفوة، وذلك فى إطار جهود التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي وبالتعاون مع مستشفى الجامعة بكفرالشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

توسعة ورصف الطرق بعدد من مدن كفر الشيخ

شهدت عدد من مدن محافظة كفر الشيخ أعمال توسعة طرق ورصف، لتيسير الحركة المرورية، إضافة لاستكمال أعمال التطوير التي تشهدها العديد من المدن والقرى، من بينها تطوير الميدان الإبراهيمي بدسوق، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ولمزيد من الت٥اصيل اضغط هنا.

قومى المرأة بكفرالشيخ ينظم ورشة عمل لترشيد الكهرباء والمياه

نفذ فرع المجلس القومي للمرأة بكفر الشيخ بالتعاون مع شركة الكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي ندوة توعوية عن ترشيد استهلاك الكهرباء والمياه، وأعقبها ورشة لأعمال السباكة، برعاية اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، والدكتورة مايا مرسي، رئيسة المجلس القومي للمرأة، وإشراف الدكتورة أماني شاكر، عميد كلية التربية النوعية، ومقررة فرع كفرالشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك