اعلان

طالبة تنهي حياتها بحبة غلة بعد فسخ خطبتها في كفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

أقدمت طالبة بالصف الثالث الإعدادي على إنهاء حياتها عن طريق تناول حبة حفظ الغلال السامة، إثر مرورها بأزمة نفسية سيئة، على خلفية قيام خطيبها بفسخ الخطبة، بقرية بلنكومة التابعة لمركز قلين، في محافظة كفر الشيخ.

تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة قلين، يفيد بورود بلاغ من والدة وعم طالبة أكدوا فيه وفاة الطالبة عن طريق إنهاء حياتها بواسطة حبة حفظ الغلال السامة نتيجة مرورها بأزمة نفسية سيئة على خلفية قيام خطيبها بفسخ الخطبة وتركها، ما دفعها لإنهاء حياتها.

بانتقال الأجهزة الأمنية وبسؤال كل من "أ.ر.ع. ع"، ربة منزل ووالدة الفتاة المتوفية، كذا "س.ح.أ.ح"، أقرا بأن الطالبة المتوفاة وتدعى "حبيبة"، 15 سنة، طالبة بالصف الثالث الإعدادى، قامت بإنهاء حياتها نتيجة مرورها بأزمة نفسية سيئة على خلفية قيام خطيبها بفسخ الخطبة، ما دفعها لإنهاء حياتها، ولم يشتبهوا فى وجود شبهة جنائية فى الوفاة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4341 لسنة 2022 إدارى مركز شرطة قلين، وتم إخطار النيابة التى قررت طلب تحريات المباحث النهائية حول الواقعة وملابساتها وظروفها وصولًا لحقيقتها، كما قررت النيابة ندب أحد الأطباء الشرعيين لتشريح الجثمان، ودفن الجثمان بمعرفة أهليتها عقب الانتهاء من التشريح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً