اعلان

أخبار قنا اليوم.. قطع المياه عن عدة قرى بمركز أبو تشت لمدة 12 ساعة

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الثلاثاء، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

العثور على جثة طفل بها قطع بالبطن في قنا

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، على جثة طفل، بقرية عزبة البوصة التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

غدًا.. قطع المياه عن عدة قرى بمركز أبوتشت في قنا لمدة 12 ساعة

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا فرع أبوتشت، أنه تقرر قطع المياه عن قرى خط الجبل، والحسينات، والشقيفي، والقلعية، غداً الأربعاء، الموافق 17 أغسطس من الساعة 8 صباحا حتى الساعة 8 مساء؛ لحين ربط خط المياه وعمل ركائز التثبيت الخرسانية بمشروع إنشاء كوبري مزلقان كوم يعقوب.

«قنا الجامعي» تُنقذ حياة مريضة تعاني من غرغرينا في المستقيم

أعلن الدكتور حجاجي منصور، المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية، نجاح فريق طبي من وحدة جراحة القولون والشرج بقسم الجراحة العامة وقسم التخدير والعناية المركزة بمستشفيات قنا الجامعية من استئصال جزء من القولون والمستقيم كاملاً لمريضة تعاني من غرغرينا في المستقيم بعد حدوث سقوط شرجي كامل مختنق ومهمل لمدة أربعة أيام وذلك عن طريق جراحة دقيقة عن طريق الشرج بدون الحاجة إلى الجراحة التقليدية عن طريق البطن.

محافظ قنا يُكرم صاحب مصنع بمنطقة "هو" الصناعية

كرم اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، حسن عبد الغني الراوي مالك مصنع الراوي للملابس الجاهزة بمنطقة "هو" الصناعية بنجع حمادي، وذلك لحرصه على توفير عدد من فرص العمل للفتيات بمصنعه.

إصابة سيدة وطفل صدمهما «توك توك» في قنا

أصيبت سيدة وطفل، اليوم الثلاثاء، بعدما صدمهما "توك توك" بشارع بورسعيد بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى نجع حمادي العام ببهجورة، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

ضبط المتهم بالتخلص من والدته في قنا

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الثلاثاء، من ضبط المتهم بالتخلص من والدته خنقا، بنجع حمادي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وجارٍ التحقيق معه.

مستشفى يرفض تسليم جثة لذويها في قنا.. و"الصحة" تكشف التفاصيل

كشف الدكتور راجي تاوضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، تفاصيل رفض إدارة مستشفى فرشوط المركزي، تسليم جثة لذويها، قبل سداد مبلغ 15 ألف جنيه، كلفة وجودها بالعناية المركزة، حيث تم التحفظ على الجثة داخل المستشفى، مشيرا إلى أنه تم التواصل مع ذوي المتوفية وتسليم الجثة لهم، وارجاع المبلغ المالي في حينه، مضيفاً أنه تم نقل النائب الإداري بالمستشفى المتسبب في الواقعة إلى إدارة قوص الصحية، وإحالة الواقعة بأكملها إلى الشؤون القانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً