اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. طالبة تنهي حياتها بسبب فسخ خطبتها

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر فى هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد فى هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

طالبة تنهى حياتها بحبة حفظ الغلال السامة بعد فسخ خطبتها

أقدمت طالبة بالصف الثالث الإعدادى على إنهاء حياتها عن طريق تناول حبة حفظ الغلال السامة، وذلك إثر مرورها بأزمة نفسية سيئة على خلفية قيام خطيبها بفسخ الخطبة، لتقدم الطالبة على إنهاء حياتها على إثر ذلك، وذلك بقرية بلنكومة التابعة لمركز قلين بمحافظة كفر الشيخ، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إصابة 4 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة ملاكى

استقبل مستشفى بلطيم المركزى بمحافظة كفر الشيخ 4 مصابين بإصابات متفرقة وذلك إثر حادث انقلاب سيارة ملاكي عند مدخل الشركة بنطاق مركز بلطيم، وتم نقل المصابين عن طريق سيارات الإسعاف للمستشفى لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

'نسيت تغسل إيديها'... وفاة طالبة بعد نزع حبوب حفظ الغلال السامة من الأرز

شهدت قرية 75 المنصورى بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ مصرع طالبة بالصف الثالث الإعدادى

نتيجة إصابتها بتسمم فسفورى، لتتوفى متأثرة بإصابتها، حيث كانت الطالبة تساعد أهلها فى نزع حبوب حبوب حفظ الغلال السامة من محصول الأرز الشعير، لتقوم الفتاة بعد ذلك بتناول الطعام دون غسل يديها جيدا بعد ملامستها حبوب حفظ الغلال السامة، ما أسفر عن إصابة الطالبة بتسمم فسفورى، وتتوفى متأثرة بذلك، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

غرق طالب فى مياه نهر النيل بدسوق

لقى طالب بالمرحلة الثانوية مصرعه غرقا فى مياه نهر النيل بمنطقة الكشلة بمدينة دسوق بنطاق محافظة كفر الشيخ، وذلك أثناء استحمامه فى نهر النيل، حيث تعرض للغرق نتيجة عدم إجادته للسباحة، وتمكنت قوات الإنقاذ النهرى بمعاونة الصيادين من انتشاله ونقله لمستشفى دسوق العام، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي: مصر تواصل العمل لوقف إطلاق النار وإنفاذ المساعدات لقطاع غزة