اعلان

جهود مكثفة لكشف لغز العثور على جثة شاب مقيد بسلاسل أسفل قضبان قطار بالإسكندرية

مصرع شاب
مصرع شاب

تكثف إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الإسكندرية جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة شاب في العقد الثالث من عمره، مقيد بجنزير على قضبان قطار أبو قير.

بدأت الواقعة عندما تلقى اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة المنتزه أول، بورود بلاغ من الأهالي يفيد العثور على جثة شخص على قضبان السكة الحديد بمنطقة دربالة.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم، رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة شخص، مجهول الهوية، في العقد الثالث من العمر، على قضبان السكة الحديد خط قطار أبو قير بجوار سوق دربالة.

وتبين من مناظرة الجثة، أنه يرتدي كامل ملابسه "تي شيرت، بنطلون كحلي اللون، شبشب"، مقيد بجنزير وقفل بقضبان السكة الحديد، ومفصول الرأس عن الجسد تمامًا وغارق في الدماء، دون أي إصابات أخرى في بباقي الجسد.

وكشفت المعاينة، عن أن المنطقة التي عثر بها على الجثمان مزدحمة بالمواطنين وجرى نقل الجثة بسيارة الإسعاف إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة المنتزه أول.

وأمرت النيابة العامة بتشريح الجثة، وتفريغ كاميرات المراقبة، وسؤال شهود العيان، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة، بالإضافة إلى نشر أوصاف الجثة وجاري التحقيقات في الواقعة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط من صنداونز