اعلان

تنظيم فعاليات مبادرة «دوي» بمراكز شباب محافظة مطروح

تنظيم فعاليات مبادرة «دوي» بمراكز شباب محافظة مطروح
تنظيم فعاليات مبادرة «دوي» بمراكز شباب محافظة مطروح

أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، أن مديرية الشباب والرياضة بمطروح ستنظم فعاليات مبادرة 'دوي' بمراكز شباب المحافظة، بالتعاون والتنسيق مع كافة الجهات المعنية (مديرية التضامن الاجتماعى ومديرية الأوقاف ومنطقة مطروح الأزهرية وكنيسة مطروح).

تنظيم فعاليات مبادرة «دوي» بمراكز شباب محافظة مطروح

تدريب الشباب

وأوضح محافظ مطروح أن الهدف من ذلك لتدريب الشباب مع توسيع رقعة المشاركة وزيادة عدد المستفيدين من أبناء المحافظة، والتي يأتي تنفيذها من خلال شركة 'فور آر بي' جروب بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة اليونسيف، تحت رعاية سيدة مصر الأولى السيدة انتصار السيسي، حرم رئيس الجمهورية، وضمن مشروع تنمية الأسرة المصرية للمرحلة العمرية من 8 سنوات حتى 60 سنة.

ووجه اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، مديرية الشباب والرياضة باستعراض مخطط تنفيذ المبادرة وما تم مع تقديم كافة الدعم وتذليل العقبات، والنشر عن المبادرة والتعريف بها لتحقيق أقصى استفادة للشباب.

وأضاف الدكتور وليد رفاعي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمطروح، أنه تم تكليف أسماء عبد الغفار منسق للبرنامج بالحافظة مع توفير قاعتين لتنفيذ البرنامج في كل مركز شباب، مع اشتراك 500 فرد من المحافظة من المرحلة العمرية من 8 سنوات إلى 33 سنة خلال عام 2022، وسيتم توزيع هدايا للمستفيدين.

وبدأ متطوعو وزارة الشباب والرياضه YLY بمحافظة مطروح، أمس الخميس، إجراء المقابلات الشخصية للمتطوعين الجدد ليصبحوا من ضمن عائلة yly، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد شعيب محافظ مطروح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مسؤول كبير في حماس: رئيس CIA أجرى تعديلات على المقترح الجديد لصفقة الرهائن