اعلان

أخبار الأقصر اليوم.. أقباط إسنا يحتفلون بعيد صعود جسد السيدة العذراء

نشرة اخبار الأقصر
نشرة اخبار الأقصر

شهدت محافظة الأقصر، اليوم الأحد، العديد من الأحداث الهامة، ومن خلال هذا التقرير ترصد «أهل مصر» أخبار الأقصر اليوم.

إسبانيا تمنح عميد فنون الأقصر وسام النبل التذكاري

سافر كل من الدكتور أحمد محيى حمزة عميد كلية الفنون الجميلة بجامعة الأقصر، والدكتورة جهاد محمد شريت، إلى إسبانيا للمشاركة كأعضاء لجنة تحكيم في مسابقة الريشة الذهبية، وتم تكريم عميد فنون الأقصر والدكتورة جهاد شريت، في قاعة كبار الزوار، حيث كان في استقبالهم لورا استيفان رئيس مدينة ساكس، وخوسيه مارتينيز المستشار الثقافي بمقاطعة أليكانتي الإسبانية، وحصلا... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

بنذور الخراف والماعز.. أقباط إسنا يحتفلون بعيد صعود جسد السيدة العذراء (صور)

توافد أقباط إسنا والمدن والقرى المجاورة، اليوم الأحد، على كنيسة السيدة العذراء مريم «مقر المطرانية» جنوب محافظة الأقصر، للاحتفال بعيد صعود جسد السيدة العذراء وذبح الذبائح، وتقديم النذور طلبًا من العذراء مريم شفاعة صلاتها والتبرك منها، وقال أحد الخدام في «خدمة النذور» بالكنيسة، إن النذور والذبائح بشكل... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

رئيس مياه الأقصر يكرم عامل صرف صحى أعاد مصوغات ذهبية لأصحابها

كرم اللواء مهندس محمد يحيى كمال سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالأقصر، محمد محمود السيد أحمد عامل بإدارة مياه الشرب والصرف الصحى بمدينة القرنة، لأمانته وإعادته مصوغات ذهبية ثمينة لأصحابها، وشكر رئيس الشركة جميع العاملين بالصرف الصحى، نظراً للدور الذي يقومون به أثناء عملهم، خاصة في فترة فصل الصيف لما فيها من زيادة استهلاك في المياه، وما يتبعها من وجود مخلفات... لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً