اعلان

إزالة 69 تعديا بقريتي السلامية والرحمانية في قنا

إزالة التعديات
إزالة التعديات

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، تحت رئاسة عبد اللاه أحمد خبير، إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة والطرق العامة ضمن الموجة 20.

ومن جانبه قال عبد اللاه خبير، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، إنه بالتنسيق مع الأجهزة المعنية لتنفيذ حملات الإزالة باستمرار دون توقف على مستوى دائرة المركز، والتصدي بكل حزم لجميع أنواع التعديات، والضرب بيد من حديد على كل من يخالف القانون على أن يتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالف.

وتابع: بناء عليه تم تكليف طلعت على عبد الشافي نائب رئيس المركز بمتابعة ومباشرة أعمال الإزالات، التي أسفرت عن تنفيذ عدد 69 حالة بالسلامية والرحمانية، بواقع عدد (13) حالة بمساحة 1742م٢ عبارة عن تعديات بالبناء على أملاك الدولة الخاصة بزمام السلامية والرحمانية قبلي.

وأضاف 'خبير'، كما تم إزالة حالة واحدة على مساحة 175 م٢ عبارة عن تعدٍ على جانب الترع (ري) ترعة القصر بالرحمانية قبلي، بالإضافة إلى تعديات زراعة (ري)، موضحًا أنه تم تنفيذ عدد 45 حالة إزالة بمساحة قيراطين على ترعة القصر، الرحمانية قبلي، وأيضًا 10 حالات إزالة بمساحة خمسة قراريط وثلاثة أسهم بالسلامية- الرحمانية.

وجاء ذلك تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وتكليفات رئيس مجلس الوزراء، وتعليمات اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، لاسترداد أملاك الدولة والحفاظ على حقوق الدولة وممتلكاتها.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حل البرلمان.. الكويت على صفيح ساخن وعاصفة في انتظار الحكومة الجديدة