اعلان

أخبار قنا اليوم.. «حياة كريمة»: تجديد منزل عامل خردة وجهاز عروسة لابنته

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

محافظ قنا يناقش الأماكن المقترحة لإقامة حدائق عامة

عقد اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، اجتماعا موسعا، صباح اليوم، لمناقشة الأماكن المقترحة لإقامة حدائق مركزية بمراكز المحافظة، تنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، خلال اجتماع مجلس المحافظين الأخير، بهدف زيادة نصيب المواطن من المساحات الخضراء وتحسين الصحة العامة.

محافظ قنا يتابع الموقف التنفيذي لمشروعات حياة كريمة

ترأس اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، الاجتماع الأسبوعي لمتابعة الموقف التنفيذي لمشروعات المرحلة الأولى من مبادرة حياة كريمة، وآليات استلام المشروعات المنفذة، وذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، ومحمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، والعميد أحمد إبراهيم عزام ممثل الشعبة الهندسية بالمنطقة الغربية العسكرية، وعدد من القيادات التنفيذية، وضباط القوات المسلحة المشرفين على تنفيذ مشروعات المبادرة بالمراكز المستهدفة، ومسئولي القطاعات الخدمية بالمحافظة، ومهندسي دار الهندسة.

ضمن الموجة 20.. إزالة 3 حالات تعدٍ على أملاك الري بعزبة صالح في قنا

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا بقيادة خالد بهيج، نائب رئيس المدينة بتنفيذ 3 حالات إزالة على مساحة 2185 مترا على أملاك الري، وذلك بناءً على تعليمات العميد طارق لطفي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا.

إزالة 69 تعديا بقريتي السلامية والرحمانية في قنا

تواصل الوحدة المحلية لمركز ومدينة نجع حمادي، تحت رئاسة عبد اللاه أحمد خبير، إزالة التعديات على الأراضي الزراعية، وأملاك الدولة والطرق العامة ضمن الموجة 20، والتي أسفرت عن تنفيذ عدد 69 حالة بالسلامية والرحمانية.

مصرع شاب غرق بالقرب من معدية نقادة في قنا

عثر الأهالي، اليوم الأربعاء، على جثة شاب غرق بالقرب من معدية نقادة جنوب محافظة قنا، وتم انتشال جثته وإيداعها داخل مشرحة المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

يعول 7 أفراد.. «حياة كريمة»: تجديد منزل عامل خردة بقنا وجهاز عروسة لابنته

أعلنت مؤسسة حياة كريمة، في بيان، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن توفيرها تروسيكل لعامل يعمل في تحميع الخردة بمحافظة قنا، وتوفير جهاز عروسة لابنته، فضلاً عن إحلال وتجديد منزله.

WhatsApp
Telegram