اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. إصابة 14 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر» فى هذا التقرير، أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

إصابة 14 شخصا فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام 14 شخصا مصابا بإصابات متفرقة، وذلك إثر انقلاب سيارة ميكروباص كانت متجهة لمدينة فوه بنطاق محافظة كفر الشيخ، أمام البنك الزراعي بعد مستشفى كفر الشيخ العسكرى على طريق كفر الشيخ - دسوق، وتم الدفع ب15 سيارة إسعاف لنقل المصابين لمستشفى كفر الشيخ العام لتلقى الإسعافات اللازمة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

شاب ينهى حياته بحبة حفظ الغلال السامة

شهدت قرية 41 الشراقوة التابعة لمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ واقعة إقدام شاب فى العشرينات من عمره على إنهاء حياته عن طريق تناول حبة حفظ الغلال السامة، نتيجة مروره بأزمة نفسية سيئة كونه بدون عمل، ولرفض والده فكرة عمله معه فى مهنة التنجيد، ما دفعه لإنهاء حياته بحبة حفظ الغلال السامة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع خمسينى فى حادث تصادم ملاكى بدراجة نارية

شهد طريق بيلا الجرايدة بنطاق مركز بيلا بمحافظة كفر الشيخ حادث تصادم سيارة ملاكى مع موتوسيكل، ما أسفر عن مصرع شخص خمسينى، وتم نقله عن طريق سيارة الإسعاف لمشرحة مستشفى بيلا المركزى تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ ونائبه يتفقدان أعمال التطوير والتوسعة غرب وشرق العاصمة

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، اليوم الاربعاء، الأعمال الجارية بعاصمة المحافظة من أعمال تطوير وتوسعة طرق ورصف، ضمن الخطة التي وضعتها المحافظة لتليق العاصمة بمكانة كفر الشيخ العريقة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني