اعلان

قرار عاجل من نيابة المنصورة بشأن المتهمين بقتل فتاة أربعينية واغتصابها

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أصدرت نيابة أول المنصورة في محافظة الدقهلية، قرارا بحبس المتهمين بقتل واغتصاب فتاة المنصورة منذ 7 سنوات، أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

جاء ذلك بعد أن أدلى المتهم بقتل واغتصاب وسرقة فتاة المنصورة باعترافات تفصيلية أمام نيابة أول المنصورة بعد القبض عليه.

وكانت القوات الأمنية بمحافظة الدقهلية تمكنت من كشف غموض وملابسات مقتل فتاة في العقد الرابع من العمر، واغتصابها، وسرقتها داخل شقتها، وذلك بعد مرور 7 سنوات على ارتكاب الجريمة.

 وشهدت مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية جريمة قتل بشعة لفتاة لم يسبق لها الزواج وتبلغ من العمر 41 عاما على يد جارها وصديقه بثلاث طعنات بالبطن وضربات بالرأس في المنضدة إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة، وقام المتهم بالتعدي عليها بالاغتصاب بعد موتها.

جدير بالذكر أن أحداث  الواقعة تعود ليوم 15 أكتوبر من عام 2015، حيث تعرضت "أسماء. أ. م. م. ر" 41  سنة ربه منزل، ومقيمة في مساكن الجلاء التابعة لقسم أول المنصورة، للقتل ولفظت أنفاسها بـ3 طعنات نافذة بالبطن بسكين، وضربات على الرأس بالمنضدة، وتعرضت للاغتصاب وسرقة مدخراتها المالية على  يد عامل بكافيه وصديقه.

وبعد مرور 7 سنوات، نجحت  الأجهزة الأمنية من رجال مباحث أول المنصورة في  كشف غموض وملابسات القضية بضبط المتهمين

"أحمد ع ع أ ن" ٢٧ سنة عامل بكافيه ومقيم أول المنصورة، و"كريم خ ا ع ك" ٢٦ سنة عامل بكافيه ومقيم مدينة طلخا أمام مصنع الكوكاكولا  في القضية  رقم 2330 جنايات القسم لسنة 2015.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم للعرض على النيابة العامة وإعادة فتح التحقيق في القضية ومباشرة التحقيقات.

WhatsApp
Telegram