اعلان

«ذهب ليحقق أحلامه فعاد جثة هامدة».. مصرع شاب مصري في حادث سير بالسعودية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

استقبل أهالي عزبة إسكندر التابعة لقرية كفر عميرة بمركز طامية بمحافظة الفيوم، خبر وفاة الشاب إسماعيل سالم صبحي، بعد تعرضه هو وصديقة لحادث سير بالمملكة العربية السعودية، على يد شابان كانا يستقلان سيارة يقودها أحدهم بسرعة جنونية، أسفر ذلك عن مصرع الشاب إسماعيل وإصابة صديقه.

ويعمل إسماعيل سالم صبحي في المملكة العربية السعودية من عام 2015، أي ظل في الغربة 7 سنوات من أجل لقمة العيش، بعد أن اكتشف أن العمل في الغربة سيحقق له أحلامه ولا يعلم أن القدر قد خبأ له هذه النهاية المأسوية تاركًا وراءه 3 أطفال.

وكان يتصف بالأخلاق والطيبة وسط أهله وأصدقائه والجميع في القرية كانوا يحبونه كما كان ملتزمًا دينيًا مواظبًا على الصلاة، وكان لا يتأخر عن أحد في قضاء حوائجه ويساعد الجميع بكل ما يستطيع، وكان يرفض العودة لأسرته إلا بعد أن يضمن لهم حياة كريمة ويوفر لهم معيشة جيدة.

ولكن جاء الحادث فجأة ليقضي على كل أحلامه وطموحاته عندما كان يعبر الطريق هو وصديقه دهستهما سيارة مسرعة يستقلها شابان سعوديان، على إثرها لقي إسماعيل مصرعه وأصيب صديقه، وتمكنت السلطات السعودية من القبض على أحدهما، وفر الآخر هاربًا.

وسهلت السفارة المصرية بمساعدة السلطات السعودية، كافة الإجراءات القانونية لسفر جثمان شهيد لقمة العيش.

وسيطرة حالة من الحزن على أسرة إسماعيل بعد تلقي خبر وفاته منتظرين استقبال جثمانه لدفنه في مقابر العائلة بمسقط رأسه بعزبة إسكندر بكفر عميرة التابعة لمركز طامية محافظة الفيوم، بعدما أنهت كافة الإجراءات المطلوبة لإعادة شحن الجثمان على إحدى الطائرات المصرية، حيث عمل والده توكيل بالشهر العقاري بمركز طامية، لأحد أقاربه بالمملكة العربية السعودية لتولي عملية إنهاء إجراءات تصريح السلطات السعودية بدفن جثمان إسماعيل ليتم شحن الجثمان إلى الفيوم ليتم دفنه في بلده مصر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الإسباني يعلن الاعتراف بدولة فلسطين