اعلان

مساعد وزير الصحة يتابع أعمال تطوير مستشفيات الصدر والحميات والرمد بدمنهور

مساعد وزير الصحة يتفقد مستشفيات دمنهور
مساعد وزير الصحة يتفقد مستشفيات دمنهور

تفقد الدكتور أنور إسماعيل مساعد وزير الصحة للمشروعات القومية، أعمال التطوير الجارية بمستشفيات الصدر والحميات والرمد بدمنهور، ونسب إنجاز أعمال التطوير، يرافقه الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، والدكتور حمودة الجزار وكيل المديرية.

وتفقد أعمال التطوير بمستشفى الصدر بدمنهور، موجهًا بسرعة الانتهاء من الأعمال الإنشائية تدريجيًا حتى لا يعيق ذلك العمل الخدمي، الخدمة المقدمة للمرضى بالمستشفى.

كما تابع مساعد وزير الصحة أعمال التطوير الجارية تنفيذها في مبنى حميات دمنهور، مشيرًا إلى أنه بعد الانتهاء من أعمال التطوير، سينتقل العمل إلى مبنى الكلية، ليستكمل خطة تطوير المستشفى بالكامل.

ووافق مساعد وزير الصحة على إقامة مستشفى جديدة، عقب إزالة كافة المباني القديمة بمستشفى الرمد، كون المستشفى تمثل صرحًا طبيًا متميزًا على أرض محافظة البحيرة، حيث أنها مجهزة بأحدث الأجهزة والميكروسكوبات ويوجد بها أمهر الأطباء لتقديم الخدمات بأعلى جودة للمرضى، وكان لها دور في حصول مديرية الصحة والسكان بالبحيرة، على المركز الأول على مستوى الجمهورية في تحقيق أعلى درجات الإنجاز والجودة في المبادرة الرئاسية القضاء على قوائم الانتظار، للتدخلات الجراحية، حيث حصدت مستشفى الرمد بدمنهور المركز الأول في جراحات العيون على مستوى مستشفيات الجمهورية بقطاع الطب العلاجي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر