اعلان

أخبار قنا اليوم.. المحافظ يفتتح معرض أهلًا مدارس بتخفيضات تصل لـ30%

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم، عدداً من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

إصابة شاب بطلق ناري على يد مجهولين بقنا

أُصيب شاب، اليوم الخميس، بطلق ناري على يد مجهولين بطريق قرية سمهود التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى أبو تشت المركزي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص في انقلاب سيارة ربع نقل بصحراوي قنا

أصيب 3 أشخاص، اليوم الخميس، إثر وقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل على الطريق الصحراوي الشرقي بقنا اتجاه محافظة سوهاج، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

تفاصيل جديدة في واقعة ادعاء سقوط فتاة من علو بإحدى قرى قنا

كشف تقرير مفتش الصحة بمركز الوقف في محافظة قنا، عن تفاصيل جديدة في واقعة إدعاء سقوط فتاة من الطابق الثالث بجزيرة الحمودي التابعة لمركز الوقف شمال محافظة قنا، حيث أوضحت التحريات الأولية، أن الفتاة وصلت المستشفى جثة هامدة، وبسؤال أهليتها قالوا إن سبب الوفاة سقوطها من الطابق الثالث من منزلها، فيما بين تقرير مفتش الصحة، أن الجثة بها آثار كدمات وتعذيب في مناطق متفرقة بالجسم، وتم ندب الطب الشرعي لتشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة، مشيرة إلى أن هناك شبهة جنائية حول الواقعة، وأن المتهمين في ارتكاب الجريمة والدة وشقيق الفتاة، تخلصا منها بعد التعدي عليها بالضرب وتعذيبها، وتم ضبط المتهمين، وقررت جهات التحقيق حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيقات.

استئصال ورم على مبيض سيدة يزن 5 كجم خلال إجراء ولادة قيصرية بـ «قنا الجامعي»

أعلن الدكتور حجاجي منصور، المدير التنفيذى لمستشفيات قنا الجامعية، عن نجاح فريق طبي بقسم أمراض النساء والتوليد وقسم التخدير والعناية المركزة بمستفيات قنا الجامعية فى استخراج ورم كبير على المبيض، وذلك في إطار الخدمات الطبية المتقدمة التى تقدمها مستشفيات قنا الجامعيه تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس جامعة جنوب الوادي، والدكتور علي عبدالرحمن غويل عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية.

بأسعار مخفضة تصل لـ30%.. محافظ قنا يفتتح معرض أهلًا مدارس بميدان الساعة

افتتح اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، اليوم الخميس، معرض أهلا مدارس بميدان الساعة بمدينة قنا، لتوفير المستلزمات المدرسية والأدوات المكتبية بأسعار مخفضة، ضمن فعاليات مبادرة كلنا واحد، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

100 جنيه للكيلو.. «الداودي» يتفقد منفذ بيع اللحوم بمدينة قنا

تفقد اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، منفذ المحافظة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة للمواطنين، الكائن بشارع 23 يوليو بوسط مدينة قنا، للاطمئنان على جودة اللحوم وتوافرها بالمنفذ، موضحاً أن المنفذ يتم تزويده بعجول وأبقار من مزارع التسمين التابعة لمشروعات الأمن الغذائي للمحافظة، ويتم بيعها للمستهلك بسعر مخفض 100 جنيه للكيلو جرام، وذلك بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين، وحرصًا من الأجهزة التنفيذية على توفير كافة السلع والمواد الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة.

مصرع عامل سقط عليه سقف منزل بقنا

لقي عامل مصرعه، اليوم، إثر سقوط سقف منزل عليه أثناء عمله بمركز فرشوط، شمال محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

بينهم طفلان.. إصابة 13 شخصاً في انقلاب ميكروباص بقنا

أصيب 13 شخصا، اليوم، إثر حادث انقلاب سيارة ميكروباص، عند الكيلو 10 على طريق "قفط - القصير" بمحافظة قنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى قفط التعليمي، لتلقي العلاج اللازم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

الكشف على 472 حالة في قافلة جنوب الوادي بقوص

واصلت جامعة جنوب الوادي تقديم الخدمات الشاملة للقرى الأكثر احتياجًا، وذلك تحت رعاية الدكتور يوسف غرباوي رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور أحمد كمال نصاري، نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وذلك ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، حيث قامت القافلة الطبية بالكشف وصرف العلاج المجاني لعدد (472) حالة، كما قام صندوق مكافحة وعلاج الإدمان بتوزيع الملصقات والتوعية بمخاطر الإدمان على صحة الفرد وتأثيره على الأسرة والمجتمع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي