اعلان

"ورثت الحقد والغل منك".. خناقة على "فيسبوك" بين والدة قاتلة صديقتها بالطالبية وشقيقة الضحية

صورة تجمع القاتلة والمجنى عليها
صورة تجمع القاتلة والمجنى عليها

نشبت مشادة كلامية على موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك' ببورسعيد؛ بين شقيقة الفتاة البورسعيدية المجنى عليها 'مريم' التي قُتلت على يد صديقتها بالطالبية وبين 'أسماء.م' والدة المتهمة مرتكبة الجريمة.

ونشرت شقيقة المجنى عليها تدوينة في إحدى جروبات 'فيسبوك'، قالت فيها: 'الفتاة القاتلة هى بنت الصحفية أسماء. م، التى تعمل بقناة النهار، وهى لا تعاني من أى مرض نفسى فهى كانت جارتنا ونعرفها جيدا وإذا كانت والدتها الصحفية بنفوزها تحاول أن تخرج ابنتها من هذه القضية بحجة أنها مجنونة فلا العبى غيرها، قضاءنا عادل ويعى تلك الألاعيب ولكم فى القصاص حياة يا أولى الألباب'.

وتابعت شقيقة الضحية: 'لا يوجد فرق بين صحفية وبين شخص غلبان كلنا سواسية، القصاص، القصاص.. في واحدة مجنونة أمها تسيبها في شقة طويلة عريضة بمفردها!.. القصاص القصاص إياكم والتعاطف مع القاتلة بحجة أنها طفلة لأن اللي زي دي لما تكبر هتعمل الأكبر من كدا، لازم تتحاسب، حسبى الله ونعم الوكيل فيها وفى أهلها لأنهم معرفوش يربوها'.

منشور لشقيقة المجنى عليها منشور شقيقة ضحية صديقتها

لترد 'أسماء. م' والدة المتهمة، على منشور شقيقة الضحية، قائلة: 'ربنا يهديكم أنا معرفش جبتي الكلام ده وألاعيب إيه اللي بتقولي عليها ربنا يشفيكي من كل مرض نفسي.. أنا مش طبيعتي بدافع عن نفسي ولا عمري وقفت ضد مظلوم ولا عمري نصرت ظالم ولا عمري استخدمت سلطتي والناس تشهد بكده ومش معروف عني إني بزيف حقائق الحمد لله على اللي أنا فيه راضية بقضاء الله وقدره وربنا يجرب عليكي نار قلبي على البنتين اللي ضاعوا، أنا متكلمتش أصلا في إن بنتي تعبانة نفسيا، النيابة بتاخد أقوال بنتي وتصرفاتها'.

مشادة كلامية بين والدة القاتلة و شقيقة المقتولة تعليقات شقيقة الضحية

وظلت والدة القاتلة تعلق على منشور شقيقة المجنى عليها بلينكات خبرية عن قتل شقيقتها.

وردت شقيقة المجنى عليها، قائلة: 'انتى اللى لازم تتعاقبى على إهمالك لبنتك وتركها فى شقة لوحدها، تنكرى إن بنتك كانت شبه عايشة عند المرحومة وكانت بتعتبرها أختها، إيه الكلام الفارغ اللى بنتك بتقوله عايزة تشوه سمعة بنت لا حول ولا قوة لها وحرقة قلب أهلها ومرض أمها.. اللى لازم يتحاسب هو انتى حسبى الله ونعم الوكيل فيكى وفى المجرمة القاتلة الخائنة، خانت واحدة استأمنتها على حياتها منكم لله'.

رد والدة القاتلة على شقيقة المجنى عليها والدة قاتلة صديقتها بالطالبية

وتابعت شقيقة المجنى عليها: 'يشفى مين؟ ومين مريض نفسى؟ اللى مريض نفسيا هو انتى حقودة وأكيد بنتك ورثت الحقد والغل منك، انتى اللى لازم تتعالجى وقصة القتل وراها قصة كبيرة ومخفية، وأكيد حكومتنا هتوصل للحقيقة يا مريضة نفسى روحى ربى بنتك بدل ما انتى رمياها تقتل وتعمل علاقات جنسية، كل اللينكات اللى انتى بتبعتيها ميمنعش إن بنتك مجرمة وقاتلة، وروحى اخبطى راسك فى الحيط مصر بلدنا كلها أمن وأمان'.

مشادة بين والدة القاتلة و شقيقة المحنى عليها تعليق رائع حد شقيقة الضحية

واختتمت شقيقة المجنى عليها، قائلة: قاتلة وخائنة للعيش والملح وكذابة، عايزة تتهم أختنا كلنا بالكلام الفارغ علما بأن القاتلة كانت نايمة وآكلة وشاربة فى بيت القتيلة أكثر من 7 سنوات، حسبى الله ونعم الوكيل'.

مشادة بين والدة القاتلة و شقيقة المجنى عليها تعليقات شقيقة الضحية

من جانب آخر، أكد أحد المقربون من أسرة المجنى عليها، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، إن والدة القاتلة قد ذهبت إلى النيابة اليوم لاستجوابها، وأثار ارتدائها لـ'جاكت' خاص بالمجنى عليها استياء والد القتيلة والذى عنفها بشدة وأرغمها على خلع الجاكيت رغم أنها أكدت أن القتيلة أهدتها إياه منذ فترة.

بتستفزها بلينكات الخبر

ويذكر أن حادث القتل ترك علامات استفهام كثيرة فى الشارع البورسعيدى حول علاقة الفتاتين ببعض رغم نفى أن تكون هناك علاقة شاذة بينهن، خاصة وأن النيابة لم تصرح حتى الآن بدفن الجثة.

WhatsApp
Telegram