اعلان

وكيل شباب كفر الشيخ يشارك في مبادرة غرس الأشجار ببلطيم ضمن «كن مؤثرًا»

جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات

شارك الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بكفر الشيخ، الشباب والفتيات المشاركون في المعسكر التدريبي الأول للكوادر البرلمانية، في زراعة الأشجار بمدينة بلطيم، ضمن مبادرة 'كن مؤثرا' لمواجهة التغيرات المناخية.

كما اطلع 'محروس'، على التوصيات التي خرج بها الشباب، خلال ورش العمل بشأن مواجهة تلك التغيرات، كما ضم المعسكر التدريبي ورشة عمل تفاعلية عن استخدام ادوات الرقابة البرلمانية، من خلال التدريب علي أسئلة ذات الطابع البرلمانى من طلبات إحاطة واستجوابات وغيره، فيما تفقد وكيل الوزارة المعسكر التدريبي، وناقش الشباب عن احتياجاتهم ومدى رضاهم عن ورش العمل والفعاليات المقدمة لهم.

تضمن البرنامج التدريبي، جلسة التثقيف السياسي للمدرب 'أحمد مسعد'، ناقش فيها مواد الدستور، وإقرار المعاهدات والإتفاقيات، وإقرار الموازنة العامة للدولة، والرقابة علي أعمال السلطات التنفيذية، ومناقشة بيان رئيس الجمهورية، تلا ذلك الورشة الثانية تناولها المدرب احمد الرميلي عن القيادة وتطوير الذات، أما ورشة العمل الثالثة كانت تطبيقا عمليا على استخدام أدوات الرقابة البرلمانية، للمدربين محمد الغنام وأحمد مسعد.

أوضح الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة، أن البرنامج التدريبي لإعداد الكوادر البرلمانية بمشاركة 63 شاب وفتاة من أعضاء برلمان الشباب.

يقام المعسكر التدريبي الأول لإعداد كوادر برلمان الشباب ببلطيم بإشراف عبد المنعم الكنانى، وكيل المديرية للشباب، وإشراف تنفيذي وحضور محمود الصاوى، مدير إدارة البرلمان والتعليم المدني بالمديرية، تنفيذ فريق عمل الإدارة بالمديرية، وبرعاية الدكتور أشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة و اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
واشنطن تخطط لتسليم إسرائيل أسلحة جديدة بمليار دولار رغم التحركات في رفح