اعلان

حل لغز سرقة نصف مليون جنيه من سيارة شركة أدوية بالمنصورة

 مديرية أمن الدقهلية
مديرية أمن الدقهلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، من كشف لغز سرقة نصف مليون جنيه من داخل سيارة إحدى شركات الأدوية بالمنصورة.

تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية ، إخطارا من مدير المباحث يفيد بورود بلاغ بسرقة نصف مليون جنيه من داخل سيارة أحد شركات الأدوية بالمنصورة.

وتمكنت مباحث قسم ثاني المنصورة من كشف غموض الواقعة بعد بلاغ أحد المندوبين ومعه السائق الخاص بالشركة، وأكد في بلاغه أثناء نزوله لتحصيل مبلغ نقدي من إحدى الصيدليات وتسليم طلبية وأثناء رجوعه إلى السيارة فوجئ بسرقة نصف مليون جنيه والهاتف الخاص بالسائق.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، وأجريت التحريات السرية حول الواقعة، وبعد تفريغ الكاميرات وفحص أبواب السيارة تبين أن السيارة لا يوجد بها أي كسر مما يؤكد فتح السيارة بالمفتاح الخاص، وظهر في أحد الكاميرات وجود شخص يرتدى كمامة قام بفتح الباب من ناحية المندوب، وتم تحديد هوية الشخص، وهو شقيق السائق، حيث قام السائق بفتح الباب لتسهيل عملية الدخول وتعمد ترك الهاتف المحمول ليؤكد أنه تم سرقته أيضا.

ألقى القبض على كل من "أيمن . ع. ر" 41 سنه عامل، مقيم الجيزة، و"محمود . ع .ر" 37 سنه سائق السيارة ومقيم الجيزة، واعترف المتهم بأنه سهل عمليه ركن السيارة بمنطقة الدراسات لتسهيل عملية السرقة وقام بالمتابعة مع شقيقه لحظه بلحظه لتسهيل عملية السرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | استراحة