اعلان

التفاصيل كاملة لواقعة الاعتداء على طبيب في مستشفى ههيا بالشرقية

مستشفى ههيا المركزي
مستشفى ههيا المركزي
كتب : مي كرم

كشف الدكتور خالد صفوت، نقيب الأطباء بمحافظة الشرقية، تفاصيل واقعة الاعتداء على أحد الأطباء بمستشفى ههيا المركزي، حيث أوضح أن أحد المرافقين لمريض قام بالتعدي اللفظي والسباب على الطبيب المعالج خلال مشادة كلامية بينهما.

وأوضح نقيب الأطباء، في تصريحٍ خاص لـ"أهل مصر"، أن الطبيب المعالج توجه لمركز شرطة ههيا لتحرير محضر ضد أحد المرافقين لمريض محتجز داخل المستشفى يتهمه فيه بالتعدي اللفظي عليه، ولكن سرعان ما قدم المشكو ضده الاعتذار للطبيب وتم التصالح فيما بينهما داخل المركز.

كانت نقابة الأطباء بالشرقية، أعلنت في بيان لها اليوم الأحد، عبر صفحتها الرسمية، تفاصيل ما أثير بشأن واقعة التعدي علي أحد الأطباء بمستشفى ههيا المركزي، بأنه تم التواصل مع مع الطبيب بمجرد العلم بالموضوع وتقديم كل الدعم له ومتابعة الامر لحظة بلحظة.

وأشار البيان، إلى أنه تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، والتي استمرت حتي الساعة الثالثة فجرًًا، مع توجيه الشكر للأجهزة الأمنية بمركز شرطة ههيا، علي إستجابتهم وإعطاء كل ذي حق حقه، وتقديم كل الدعم والمساندة للطبيب من قبل إدارة المستشفى.

وأكدت نقابة الأطباء بالشرقية خلال بيانها، على حرصها الدائم علي حفظ كرامة الأطباء وكافة الأطقم الطبية، واستمرار العمل في جو آمن بهدف تقديم أفضل خدمة للمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً