اعلان

بأمر المحافظ.. تخفيض سعر كيلو اللحوم البلدية لـ 105 جنيهات في الشرقية

 محافظ الشرقية يفتتح معرض "أهلا مدارس"
محافظ الشرقية يفتتح معرض "أهلا مدارس"
كتب : مي كرم

قرر الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، خفض سعر كيلو اللحوم البلدية الطازجة من 110 جنيهات لتصبح 105 جنيهات، واللحوم الضأن من 135 جنيها لتصبح 130 جنيها، والمفروم من 110 ليصبح 105 جنيهات، تصديا للغلاء وجشع التجار، مؤكداً على ضرورة تزويد كميات اللحوم الطازجة والمجمدة، لسد احتياجات المواطنين.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الشرقية، معرض 'أهلا مدارس' لبيع كافة المستلزمات والأدوات المدرسية وكذلك المواد الغذائية، والذي تقيمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية بالشرقية، وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر بميدان عرابي بمدينة الزقازيق، وذلك في إطار احتفالات المحافظة بعيدها القومي، ولقرب انطلاق العام الدراسي الجديد.

كما قرر محافظ الشرقية خفض 10 % من الأسعار المعلنة بالمعرض، للأحذية والشنط والزي المدرسي، بمناسبة العام الدراسي الجديد .

أضاف محافظ الشرقية أن الهدف من إقامة المعرض، رفع المعاناة عن المواطنين ومحدودي الدخل والتصدي لجشع التجار وارتفاع الأسعار، وضبط الأسواق وتوفير السلع الأساسية والضرورية وكافة احتياجات المواطنين، بأسعار مخفضة مابين 20 % الي 30 % عن المعروض بالسوق، وذلك تماشياً مع سياسة الدولة في التوسع في إقامة المعارض بمختلف محافظات الجمهورية، مراعاة للأسر من محدودي الدخل.

إطمأن المحافظ من المواطنين المتواجدين بالمعرض على الأسعار المحددة لشراء مستلزمات المدارس وكذلك جودة السلع المعروضة من اللحوم والمنتجات الغذائية.

أعرب المواطنون عن سعادتهم لإقامة مثل هذه المعارض والتي تحرص المحافظة دائماً على إقامتها لتوفير كافة السلع الأساسية والضرورية وإحتياجات المواطنين من ملابس ومواد غذائية وأدوات مدرسية بأسعار أقل من السوق تتناسب مع محدودي الدخل.

كما تفقد محافظ الشرقية أجنحة المعرض و الذي يضم 20 باكية لعرض كافة المستلزمات الخاصة بالمدارس من أحذية وشنط والزي المدرسي لكافة المراحل التعليمية وأدوات مدرسية من كشاكيل وكراسات و أقلام بخلاف المعروض من السلع الغذائية و الألبان و اللحوم البلدية الطازجة والمجمدة وكذلك الشباب الحاصلين على قروض من جهاز تنمية المشروعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً