اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. تفعيل مجموعات التقوية ومصرع 4 أطفال في حادث انقلاب سيارة بترعة

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد أهل مصر في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

رئيس مدينة بيلا يوجه بالمتابعة الميدانية لأعمال رفع كفاءة النظافة والإنارة

واصلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا، اليوم الثلاثاء، أعمال النظافة والإنارة اليومية بنطاق المركز والمدينة، بهدف رفع مستوى النظافة والتجميل والتطوير للارتقاء بالمظهر الحضاري وتوفير بيئة نظيفة للمواطنين ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ارتفاع عدد وفيات حادث انقلاب سيارة ملاكي في ترعة بكفر الشيخ لـ4 أطفال

ارتفع عدد وفيات حادث انقلاب سيارة ملاكى فى ترعة على طريق سيدى سالم شابة بنطاق محافظة كفر الشيخ، ل4 حالات، وذلك بعد أن توفيت طفلة عمرها عامين داخل العناية المركزة بمستشفى سيدى سالم المركزى، بعد إصابتها فى الحادث لتلحق الطفلة وتدعى 'سعاد محمد يوسف'، بشقيقيها 'يوسف'، و'رغد'، وابن خالتها 'أحمد تامر عبدالمطلب'، الذين توفوا بعد وصولهم لمستشفى سيدى سالم المركزى، فى الساعات الأولى من صباح اليوم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

إزالة 51 حالة تعدي ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 20

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على استمرار حملات إزالة التعديات التي تتم بالمراكز والقرى ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ 20 التي تستمر حتى 29 سبتمبر الجاري، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

وكيل تعليم كفر الشيخ تعلن تفعيل مجموعات التقوية ومحاربة الدروس الخصوصية

أكد محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أنه وجه بتفعيل مجموعات التقوية، ورفع الوعي الثقافي لدى الطلاب، مشيراً أن المديرية ستعمل بكافة طاقتها لمكافحة ظاهرة الدروس الخصوصية, وبذل كافة الجهود للقضاء عليها، وأنه وجه مديري الإدارات ومديري المدارس لتعريفهم بمواعيد البرامج التعليمية الخاصة بقناة 'مدرستنا' باعتبارها جزء لا يتجزأ من اليوم الدراسي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط