اعلان

سكرتير البحيرة يتابع أعمال توصيل الكهرباء للمناطق الصناعية بوادي النطرون

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع

عقد اليوم المهندس حازم الأشموني السكرتير العام لمحافظة البحيرة، اجتماعاً لمتابعة أعمال ترفيق المناطق الصناعية، وتوصيل الكهرباء للمناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسي.

حضر الاجتماع فتحي عمارة مدير عام الشئون المالية والإدارية، ومنال عبد المنعم مدير عام التخطيط العمراني، وهبة السنهوري منسق المناطق الصناعية وممثلو كافة الجهات المعنية.

أكد السكرتير العام للمحافظة، أن البحيرة تخطو خطوات كبيرة وإيجابية وحقيقية على أرض الواقع، لدعم الاستثمار الجاد الوصول إلى تنمية صناعية كبيرة على أرض المحافظة، نظراً لما تمثله تلك الصناعات من إضافة كبيرة للناتج القومي والاقتصاد الوطني.

وأشار إلى أنه يتم العمل على نهو جميع أعمال الترفيق بالمناطق الصناعية الموجودة علي أرض المحافظة، وتوصيل الكهرباء الخاصة بالمناطق الصناعية بوادي النطرون وحوش عيسي، بالتنسيق مع كافة الجهات والأجهزة المعنية، لدفع عجلة العمل والإنتاج بها، وكذا تقديم كافة التسهيلات والتيسيرات للمستثمرين الجادين، وتذليل ما يعترض مشروعاتهم من معوقات للمساهمة فى دعم وتنمية مصادر الدخل القومي، وتوفير فرص عمل لأبناء المحافظة، مع استمرار المتابعة الميدانية لكافة المشروعات، للتأكد من جدية والتزام أصحابها بتنفيذ مشروعاتهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً