اعلان

انتشال جثمان الشاب الغريق بشاطئ النخيل في الإسكندرية

صورة الشاب
صورة الشاب

تمكنت فرق قوات الإنقاذ النهري المدعومة بغطاسين الخير المتطوعين فى محافظة الإسكندرية، من العثور على جثمان غريق شاطئ النخيل غربي المحافظة، وذلك بعد مرور 18 ساعة على غرقه.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء خالد البروي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الدخيلة، يفيد بوقوع حالة غرق لشاب في العقد الثالث من العمر.

وعلى الفور انتقلت قوات الإنقاذ النهري المدعومة بغطاسي الخير المتطوعين، رفقة سيارة إسعاف إلى موقع الحادث لبدء البحث عن الجثمان، وتم العثور عليه ظهر اليوم الخميس، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيق

وأعلن الكابتن إيهاب المالحي، قائد فريق غواصين الخير المتطوعين في الإسكندرية، منذ قليل العثور على جثمان الشاب أحمد أشرف بيومي، صاحب الـ 21 عامًا من عمره وإخراجه لحين بدء الإجراءات القانونية اللازمة.

وقال الكابتن إيهاب المالحي، إن شاطئ النخيل شهد حالة غرق في تمام الساعة السادسة من مساء أمس الأربعاء، على الرغم من قرار غلق الشاطئ نظرًا لتعدد حالات الغرق وعدم وجود وسائل آمنة في الشاطئ تساعد على الحد من حالات الغرق.

وأوضح أنه فور تلقيه إشارة بوقوع حالة الغرق، بشاطئ النخيل، فتم توجيه الدعوة لغطاسي الخير في محافظة الإسكندرية، بسرعة التوجه إلى الشاطئ لمشاركة فرق قوات الإنقاذ النهري فى العثور على جثمان الغريق، لافتًا أنه مقيم بمحافظة القاهرة وحضر لقضاء مصيف فى الإسكندرية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً