اعلان

التحفظ على قائدي سيارتي حادث تصادم الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ

إسعاف. أرشيفية
إسعاف. أرشيفية

اتهم عامل مقيم بمدينة قطور في محافظة الغربية، وربة منزل تقيم بمحافظة الجيزة، سائق سيارة ربع نقل بتسببه في وقوع حادث انقلاب سيارة أجرة، والذي أسفر عن إصابة نجلة الأول، ووفاة ابن الثانية، وذلك في حادث سير شهده مدخل مدينة بلطيم بنطاق محافظة كفر الشيخ، والذي أسفر عن وفاة طفل وإصابة 19 آخرين.

وكانت غرفة العمليات بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ قد تلقت إشارة تفيد بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع سيارة أجرة على الطريق الدولى الساحلى فى المنطقة الرابطة مع رافد الطريق الدولى الساحلى بمدخل مدينة بلطيم بنطاق محافظة كفر الشيخ، ما أسفر عن مصرع طفل وإصابة 19 أخرين، وقامت سيارات الإسعاف بنقلهم لمستشفى بلطيم المركزي.

وبالانتقال والفحص تبين تصادم سيارة ربع نقل مع سيارة أخرى أجرة كان يستقلها أقارب لقضاء نزهة داخل مصيف بلطيم، وبسؤال أسر الضحايا اتهمت 'م.ح.م.أ'، 38 عاما، ربة منزل، مقيمة بالجيزة، قائد السيارة ربع نقل ويدعى 'ع.أ.إ.أ'، 25 عاما، مقيم النوبارية بمحافظة البحيرة، بالتسبب فى وفاة طفلها 'ع.ي.ز'، 4 أعوام، كما اتهم 'ا.ح.ط.أ'، 25 عاما، عامل، مقيم مدينة قطور بمحافظة الغربية نفس السائق بالتسبب فى إصابة طفلته البالغة من العمر3 أعوام.

وتبين وفقًا للتحقيقات الأولية، ومن خلال سؤال الضحايا أن قائد السيارة ربع النقل المذكور قد اصطدم بسيارته ربع النقل بالسيارة الأجرة التى كانوا يستقلونها من الخلف، وذلك أثناء توجههم لقضاء نزهة بمصيف بلطيم، ما أسفر عن انقلاب السيارة.

وقد تم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 18312 لسنة 2022 جنح مركز شرطة البرلس، وتم إخطار النيابة لمباشرة التحقيقات، فيما تحفظت الأجهزة الأمنية بمحافظة كفر الشيخ على قائدى السيارتين لمخالفتهما لتعليمات وقانون المرور، تمهيدا لعرضهما على النيابة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة