اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. مصرع وإصابة 20 شخصًا في حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، عددا من الفعاليات والأحداث، وترصد «أهل مصر»، في هذا التقرير، أخبار كفر الشيخ اليوم.

بينهم طفلتان... إصابة 3 أشخاص فى حريق منزل

استقبل مستشفى كفر الشيخ العام 3 أشخاص بينهم طفلتين مصابين بحروق، وذلك إثر نشوب حريق فى منزل نتيجة تسريب غاز، وذلك بقرية إصلاح شالما التابعة لمركز سيدى سالم بنطاق محافظة كفر الشيخ، وتوجهت سيارات الإسعاف والدفاع المدنى لموقع الحريق، ونجحت قوات الحماية المدنية فى إخماد الحريق، وقامت سيارات الإسعاف بنقل المصابين للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

مصرع طفل وإصابة 19 أخرين فى حادث تصادم

شهد الطريق الدولي الساحلي، فى مدخل مدينة بلطيم بمحافظة كفر الشيخ، حادث تصادم مروع أسفر عن مصرع طفل وإصابة 19 شخص، وقامت سيارات بنقلهم للمستشفى لتلقى الإسعافات والفحوصات اللازمة، فيما تم إيداع جثة الطفل المتوفى مشرحة مسشتفى بلطيم المركزى تحت تصرف النيابة، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ يوجه بتقديم الرعاية الطبية اللازمة ل 19 مصابا في حادث على رافد الطريق الدولي

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الدكتورة إلهام محمد، وكيل وزارة الصحة، بتقديم كافة الرعاية الصحية، ل 19 مصابا في حادث برافد الطريق الدولي الساحلي بمدخل بلطيم، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

المحافظ: توفير عدد من الميني باص بين المراكز ومدينة كفر الشيخ وأخرى دائرية بين غرب وشرق العاصمة

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن توفير عدد من سيارات الميني باص لنقل أهالي المحافظة من مدينة كفر الشيخ ومراكز المحافظة، والعكس تعمل من الساعة السادسة صباحا حتى الساعة ال12 مساء، مكيفة بها العديد من الإمكانيات عالية الخدمة،' تكييف، واي فاي ،جي بي إس لمراقبة حركة سيرها، وأبواب أوتوماتيكية'، بناء على البروتوكول الموقع بين المحافظة ووزارة النقل، لتوفير وسيلة مواصلات تليق بأهالي المحافظة، وتحل الأزمة التي يعاني منها المواطنون، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل