اعلان

افتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة بتكلفة 2 مليون و520 ألف جنيه

افتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة
افتتاح مسجدين جديدين بالبحيرة

أعلنت مديرية الأوقاف في محافظة البحيرة، اليوم الجمعة، افتتاح مسجدين جديدين بمركزي الدلنجات وحوش عيسى، بتكلفة إجمالية بلغت 2 مليون و520 ألف جنيه.

حيث تم افتتاح مسجد التوبة بقرية زهور الأمراء بالدلنجات على مساحة 270 م٢ وبتكلفة إجمالية مليون و 620 ألف جنيه، ومسجد علواني حمد البحري بقرية أبو الشقاف بحوش عيسى على مساحة 125 م٢ وبتكلفة إجمالية 900 ألف جنيه.

 وتناولت خطبة الجمعة اليوم، والتى جاءت تحت عنوان "حقوق ذوي الأرحام في القرآن والسنة"، أن المتأمل في القرآن الكريم والسنة النبوية المشرفة يدرك أن صلة الرحم من أوجب الواجبات وآكد الطاعات ويكفي الرحم شرفاً أن الحق سبحانه شقً لها اسما من أسمائه ووعدها بأن يصل من وصلها ويقطع من قطعها.

جاء ذلك في إطار حرص الدولة المستمر على عمارة وبناء المساجد وجهود وزارة الأوقاف الكبيرة والملموسة لنشر صحيح الدين والتوعية ومواجهة الأفكار المغلوطة والفكر المتطرف، وكذا الجهود الذاتية والمشاركات المجتمعية فى تشييد وعمارة المساجد بمدن ومراكز المحافظة للتيسير على المواطنين فى إقامة الشعائر الدينية والحصول على خدمات التوعية الدينية والخدمات الأخرى، الصحية والتثقيفية والتعليمية التي تقدمها المساجد.    

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | إصابة قوية لأكرم توفيق