اعلان

رئيس مدينة طهطا يستقبل وفد البنك الدولي وبرنامج التنمية المحلية بسوهاج | صور

طهطا
طهطا

استقبل المحاسب عامر عوض رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا، أعضاء البعثة الإشراقية الأجنبية التابعة للبنك الدولي، ووفد برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر برئاسة الدكتور هشام الهلباوي، مدير المكتب التنسيقي لبرنامج التنمية المحلية، وأعضاء وحدة التنفيذ بالمحافظة بقيادة الدكتورة نجاة موسى ومسؤول المشاركة المجتمعية والعلاقات العامة بمحافظة سوهاج.

طهطا

وخلال اللقاء، قام الوفد بجولة تفقدية بالمركز التكنولوجي للتعرف على أهم الخدمات التي يقدمها المركز للمواطنين والتطور السريع عبر التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة في سرعة إنهاء الإجراءات والمعاملات مع المواطنين وتلبية طلباتهم في أسرع وقت ممكن.كما تم عقد جلسة حوار مجتمعي ومناقشة مع عدد من أصحاب ورش النجارة وصناعة الأثاث بطنطا، لبحث الخطوات المقبلة لتطوير منظومة صناعة الأثاث وتوفيق أوضاع الأنشطة الصناعية والتجارية طبقا للقانون، والعمل على تسهيل إجراءات تراخيص الورش للارتقاء بمنظومة صناعة الأثاث بصفة عامة.

طهطا

الجدير بالذكر أن الوفد قد قام بزيارة للمنطقة الصناعية غرب طهطا، وعمل جولة تفقدية لبعض المصانع والمنشآت بالمنطقة الصناعية والوقوف على آخر التطورات والمرافق العامة بالمنطقة الصناعية غرب طهطا.

طهطا

وكان برفقة المحاسب عامر عوض، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا أثناء استقبال الوفد كلا من نواب رئيس المركز ورؤساء القرى ومسؤولي التفتيش المالي والإداري والمتابعة ومكتب رئيس المركز والعلاقات العامة وعدد من العاملين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا.

كان ذلك في إطار توجيهات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج وضمن برنامج التنمية المحلية لصعيد مصر والممول جزئيا من البنك الدولي.

طهطا

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً