اعلان

أخبار قنا اليوم.. تأجيل الحكم على 15 طبيبًا بقضية «تسبيح» والعثور على جثة طفلة بها طعنات

نشرة اخبار قنا اليوم
نشرة اخبار قنا اليوم

شهدت محافظة قنا، اليوم الأربعاء، عددًا من الأحداث الهامة التي ترصدها «أهل مصر» في التقرير أخبار قنا اليوم، وذلك على النحو التالي:

«وقع من القطر».. إصابة خمسيني ببتر ساقيه في قنا

أصيب رجل خمسيني، ببتر في الساقين إثر سقوطه من قطار، اليوم الأربعاء، بمحطة سكة حديد أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقل المصاب إلى مستشفى أبوتشت المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

إصابة شخصين إثر تصادم سيارتي نقل ثقيل بصحراوي قنا

أصيب شخصان، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارتي نقل ثقيل، بالطريق الصحراوي بمركز أبوتشت، شمال محافظة قنا، وجرى نقلهما إلى المستشفى، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

تأجيل النطق بالحكم على 15 طبيبًا في قضية الطفلة "تسبيح" والإهمال الطبي بقنا

أجلت محكمة جنح استئناف قنا، اليوم الأربعاء، النطق بالحكم فى قضية الطفلة تسبيح إلى يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 من شهر سبتمبر الجاري، والمتهم فيها 15 طبيباً بتهمة الإهمال الطبي الذي تسبب في إصابة الطفلة بفقدان بصرها مدى الحياة.

العثور على جثة طفلة بها طعنات نافذة بمنزلها في قنا

عثر الأهالي بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الأربعاء، على جثة طفلة بها طعنات داخل منزلها بمنطقة الفشاونة بمركز قوص، جنوب محافظة قنا، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزي، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

بـ3 ملايين.. «صيدلة جنوب الوادي» تفوز بتمويل مالي من إدارة المشروعات بـ«التعليم العالي»

أعلن الدكتور يوسف غرباوي، رئيس جامعة جنوب الوادي، أنه تمت موافقة إدارة المشروعات بوزارة التعليم العالي على تمويل مشروع تطوير وتأهيل اعتماد معمل تحليل الأدوية ومستحضرات التجميل والمقدم من كلية الصيدلة بمقدار مليونين وثمانمائة ألف جنيه مصري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً