اعلان

أخبار كفر الشيخ اليوم.. انقطاع التيار الكهربائي وختام معسكر تحدي الشباب

نشرة اخبار المحافظات
نشرة اخبار المحافظات

شهدت محافظة كفر الشيخ، اليوم السبت، عددًا من الفعاليات والأحداث، وترصد 'أهل مصر'، في هذا التقرير أهم ما شهدته المحافظة على مدار اليوم، وترصد في هذا التقرير أهم أخبار كفر الشيخ اليوم.

انقطاع التيار الكهربائي عن سيدى غازى الإثنين المقبل

يشهد مركز سيدى غازى بمحافظة كفر الشيخ، والقرى التابعة له، انقطاعا فى التيار الكهربائى، يوم الإثنين المقبل الموافق 26 سبتمبر، وذلك لمدة ٤ ساعات، نظرا للقيام بأعمال صيانة حتمية على لوحة توزيع سيدى غازى، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

ختام معسكر تحدى الشباب الثالث بكفر الشيخ بمشاركة 50 شابًا وفتاة

اختتمت مديرية الشباب والرياضة بكفرالشيخ، اليوم المعسكر التدريبي الثالث ضمن مبادرة تحدي الشباب النسخة الثالثة بقاعة إعداد القادة، تحت عنوان 'المستقبل الأخضر' و فى ختام ورش العمل التدريبية تم اختيار عدد من المشروعات التنموية الخضراء لمواجهة تغير المناخ وأسبابه وآثاره، والطرق المحتملة لمواجهة الآثار الضارة للتغيرات المناخية و خطورتها على استكمال خطة التنمية، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

محافظ كفر الشيخ يوافق على قبول عدد من الطلاب في 4 مدارس ثانوية عامة لاستيعاب العدد المستهدف

قرر اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قبول عدد من الطلاب في عدد من المدارس الثانوية العامة، لحاجتها لاستيعاب طلاب لوجود أماكن شاغرة بها ، منها افتتاح فصلين بمدرسة شهيد السلام الثانوية للبنين لاستيعاب 100 طلباً، وقبول 19 طالبا بمدرسة المرابعين الثانوية، نظرا لتحويل نفس العدد من الطلاب إلى مدرسة اسماعيل خليل بسيدي غازي، ولمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً