اعلان
اعلان

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال إنشاء الكباري وتوسعة ورصف الطرق

محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال انشاء الكباري وتوسعة ورصف الطرق ويقود حملة اشغالات
محافظ كفر الشيخ يتفقد أعمال انشاء الكباري وتوسعة ورصف الطرق ويقود حملة اشغالات

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وعمرو البشبيشي، نائب محافظ كفر الشيخ، الأعمال الجارية لإنشاء كوبري القنطرة البيضاء، المقابل لإدارة المرور، لحل مشكلة التكدس المروري بالموقف العمومي، سواء القادمين من مدن المحلة الكبرى والحامول وبيلا وقرى كفر الشيخ، والمتجهين للموقف، بالإضافة للمتجهين من مدينة كفر الشيخ للمحلة الكبرى وبيلا والحامول وبلطيم.

ووجه بسرعة الانتهاء منه، الانتهاء من رصف شارع الصوالحة الذي تم تحويله لاتجاه واحد عقب توسعته، وتحويل طريق أبو الطيب لاتجاه واحد، ومنع مرور السيارات داخل القنطرة البيضاء، حفاظا على الأطفال وقاطنيها من الحوادث.

كما تفقد محافظ كفر الشيخ الأعمال الجارية بكوبري محور الـ47، وتوسعة ورصف طريق الزهيري الواصل بين القنطرة و رافد الطريق الدولي ' كفر الشيخ بلطيم' كما تفقد أعمال التوسعة بامتداد شارع صبري القاضي، المتجه لمحلة موسى وسخا، موجها بسرعة الانتهاء من الأعمال، كما تفقد موقع انشاء كوبري سخا العلوي، الذي سيربط بين شرق وغرب العاصمة، وله ثلاثة اتجاهات من ناحية سخا، واتجاهين من ناحية طريق محلة موسى.

كما قاد محافظ كفر الشيخ حملة لإزالة الإشغالات بعدد من الشوارع، موجهًا بسرعة إزالة الإشغالات، ومنع التعدي على الطرق، لأنها حق المواطنين، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المعتدين عقب تحذيرهم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض