اعلان

إحالة 46 موظفًا بالقطاع الطبي لجهات التحقيق بملوي خلال جولة مفاجئة

خلال الجولة
خلال الجولة

تابع اللواء أركان حرب وكيل الوزارة أحمد السايس رئيس مركز ومدينة ملوي، عدد من الوحدات الصحية، وذلك لمتابعة سير العمل ومدى الانضباط من قبل الموظفين والتزامهم بالمواعيد الرسمية للحضور والانصراف والوقوف على الاحتياجات الفعلية، ومتابعة أعمال الوحدات المحلية من أعمال النظافة ورفع القمامة من نقاط التجميع ونقلها للظهير الصحراوي، حفاظًا على صحة المواطنين، رافقه أعضاء إدارة التفتيش الإداري، للتأكد من توافر الأمصال وألبان الأطفال وتواجد الأطباء.

وأكد محمد حسن، مدير التفتيش المالي والإداري، أنه خلال الحملة المفاجئة على عدد من الوحدات الصحية بنطاق المركز والمدينة، بالفترة الصباحية وبالنوبتجية المسائية.

وأسفر المرور عن إحالة 46 ما بين طبيب وممرض وإداري، بمجلس قروى دير البرشا ـ ومجلس قروى قلندول ـ والمركز الطبي بمدينة ملوي، وذلك لوجود بعض الأقسام المغلقة، وتم إحالة الموضوع إلى السيد الدكتور وكيل وزارة الصحة بالمنيا للتحقيق مع المخالفين وتاركي العمل.

ووجه رئيس المدينة بضرورة استمرار الحملات التفتيشية على المستشفيات والوحدات الصحية بالقرى واتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة حيال المقصرين والمتخاذلين عن عملهم، مؤكدًا أنه لا مكان للأيدي المرتعشة ولكل من تسول له نفسه بإهمال أو إهدار حق من حقوق المرضى والمواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط