اعلان

بعد واقعة السويس.. سائق يقود سيارته بطريقة متهورة بالبحيرة (صور)

 سائق يقود بطريقة متهورة بالبحيرة
سائق يقود بطريقة متهورة بالبحيرة

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي في محافظة البحيرة، مشهد لواقعة غريبة وثقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عبر فيديوهات تم تداولها بصورة كبيرة.

وشهد طريق دمنهور إدكو قيادة شاب سيارة 'تمناية' بطريقة متهورة ومخالفة لقواعد المرور، معرضًا حياته وحياة الآخرين للخطر.

رعونة سائق ادكو

وأظهر الفيديو، السائق وهو يقود سيارة 'تمناية' ليلًا، على طريق 'إدكو- دمنهور'، محاولًا التضييق على السيارات المارة بجانبه، لعدم تمكينهم من تجاوزه، ولم يكتف بذلك بل قام بعمل حركات طائشة، مسبب معها حالة من الخوف والفزع لقائدي السيارات على نفس الطريق.

كما ظهر في الفيديو، شاب يجلس بجوار قائد السيارة، وما زاد الأمر خطورة قيام الشاب 'مرافق سائق التومناية' بالجلوس على باب السيارة 'التمناية' ملوحًا بيده للسيارات المارة بجواره وخلف السيارة بطريقة استفزازية، أثارت غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فعل الشاب، معتبرينه يغامر بأرواح الآخرين.

رعونة سائق ادكو دمنهور

وانتقد الجميع سلوك السائق المتهور وصديقه على طريق 'إدكو دمنهور' خاصة أنه حاول تجاوز الجميع، بحركات طائشة دون مراعاة ضيق الطريق، ووجود ترعة ري عليه، وكاد أن يتسبب في حدوث كارثة على الطريق، بحركاته المتهورة والطائشة.

وصور أحد قائدي السيارات التي كان يسير على نفس الطريق خلف 'التمناية'، مقطع فيديو ليوثق من خلاله رعونة وبلطجة السائق المتهور، على الطريق، في محاولة لسرعة ضبط السائق المتهور وصديقه، ومحاسبتهم على ما قاما به من بث حالة الفزع للسيارات على الطريق، وتعريض حياة الآخرين للخطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
القميص الأحمر والشورت الأبيض.. الأهلي بالزي التقليدي أمام مازيمبي