ضبط عاطل بحوزته هيروين بكفر الشيخ

مخدر الهيروين. أرشيفية
مخدر الهيروين. أرشيفية

تمكنت وحدة مباحث قسم ثاني كفر الشيخ، بمحافظة كفر الشيخ، من ضبط عاطل من ذوي المعلومات الجنائية، أثناء ترويجه لجوهر مخدر الهيرورين، بدائرة القسم، وبحوزته كمية من مخدر الهيروين ومبلغ مالى، وتم ضبطه واقتياده لقسم ثاني كفر الشيخ، وتم تحرير محضر بالواقعة والمضبوطات.

تلقى اللواء خالد عبدالسلام، مدير أمن كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدى، مدير إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارا يفيد بورود معلومات من عناصر الشرطة السرية بقسم ثانى كفر الشيخ تفيد بقيام عاطل من ذوى المعلومات الجنائية بالترويج لمخدر الهيروين، ليتم إعداد مأمورية شرطية لاستهدافه وضبطه أثناء الترويج للمواد المخدرة.

و تمكنت وحدة مباحث قسم ثانى كفر الشيخ، من ضبط المتهم ويدعى "ع.ع.ع.أ"، 36 سنة، عاطل، مقيم بمنطقة دائر الناحية بدائرة قسم ثانى كفر الشيخ، إذ تبين صحة ما جاء فى المعلومات، كما تبين أن المتهم من ذوى المعلومات الجنائية، وسبق اتهامه فى عدة قضايا، وتم ضبطه واقتياده لقسم ثانى كفر الشيخ.

وعُثر بحوزة المتهم على 35 تذكرة من جوهر مخدر الهيروين، ومبلغ مالى من حصيلة البيع، وهاتف محمول يستخدم فى الترويج للمواد المخدرة، وتم تحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 4404 لسنة 2022 جنايات قسم ثانى كفر الشيخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شعبة الدواجن: 120 جنيها السعر العادل لـ كرتونة البيض.. ولا يوجد مبرر لزيادتها