اعلان

تأجيل محاكمة شقيقين لاتهامهما بقتل مواطن غدرًا بالشرقية لجلسة 28 نوفمبر

حبس
حبس
كتب : مي كرم

قررت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، تأجيل محاكمة متهمين بقتل مواطن بسبب خلافات على قطعة أرض زراعية لجلسة 28 نوفمبر المقبل.

صدر القرار برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، رئيس محكمة جنايات الزقازيق، وعضوية المستشارين وليد مهدي، ومحمد سامي بدرة، وسكرتارية خالد إسماعيل.

تعود أحداث القضيه رقم 1587 لسنة2022 جنح مركز القرين والمقيدة برقم 1521 لسنة 2022 كلى جنوب الزقازيق حيث تلقى مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد بورود بلاغ باتهام "عادل. ر. أ. م. ا" وشقيقه "بهاء ر. أ. م" بقتل المجني عليه "عبده عبد الحميد م. إ." عمدًا مع سبق الإصرار والترصد فأتفقت إرادتهما على إزهاق روحه فبيتا النية وعقدا العزم المصمم على ذلك وأعدا لذلك الغرض أدوات "عصا خشبية" محل الاتهام، فتربصا به في المكان الذي أيفنا سلفا مروره به وما ان أبصرا تواجده حتى قام الأول بافتعلا مشادة كلامية بينهما على آثر الخلافات القائمة بينهما فاعتدى عليه الأول بالضرب برأسه حتى هوى وسقط مغشى عليه ووالي الثاني ذلك فأحدثا إصابته مجملها برأسه والمبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته قاصدًا من ذلك إزهاق روحه.

وتبين من التحقيقات وقوع خلافات بين المجني عليه والمتهمين بسبب الخلاف على أرض زراعية، وحرر محاضر ضد بعضها وأحيلت إلى المحكمة ثم تصالحوا بعد جلسة صلح عرفية إلا أن المتهمين تربصوا بالمعنى عليه وقتلوه.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وتحرير محضر بالواقعة وأحالت النيابة المتهمين إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت قرارها المتقدم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي