اعلان

الإعدام شنقًا للمتهم بذبح حماته داخل مستشفى في الشرقية

أهل مصر

قضت محكمة جنايات الزقازيق بمحافظة الشرقية، بمعاقبة المتهم بذبح حماته داخل قسم الأنف والأذن بمستشفى الزقازيق الجامعي بالإعدام شنقًا، وبراءة المتهمين الثاني والثالث مما أسند إليهم.

صدر الحكم برئاسة المستشار سامي عبدالحليم غنيم، وعضوية المستشارين وليد المهدي وأمير زكي محمد سراج الدين وسكرتارية خالد إسماعيل ويامن محمود.

وأعربت أسرة الضحية عن سعادتها بحكم المحكمة بإعدام المتهم، ودخلوا في نوبة بكاء وفرحة هستيرية مرددين "ربنا جاب حقها.. نامي وارتاحي في تربتك"، مؤكدين أنهم في انتظار تنفيذ حكم الإعدام في المتهم حتى تنطفئ نيران قلوبهم.

تعود تفاصيل القضية رقم 7737 لسنة 2021 جنايات قسم ثانى الزقازيق ليوم 30 أبريل، عندما تلقى مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بمقتل "فردوس .ع. ا" 60 عامًا، ربة منزل، مقيمة بقرية كفر الخضيرى التابعة لمركز ههيا، داخل قسم الأنف والأذن بمستشفى الزقازيق الجامعي.

ودلت التحريات علي أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها "ع.م"، 37 عامًا، صاحب ورشة كاوتش، مقيم بمنشأة أبو عمر، فيما تبين وجود خلافات بين المتهم وزوجته "ف. ت"، 33 عامًا، وأنه اعتاد التعدي عليها بالضرب ما أدي إلي إصابتها إصابات خطيرة بالأنف، غادرت على إثرها منزل الزوجية وأقامت مع أسرتها، فيما تبين أن المتهم حاول أكثر من مرة لإعادة زوجته إلا أن محاولاته باءت جميعها بالفشل.

وتوجه المتهم أثناء تواجد الزوجة بقسم الأنف والأذن بمستشفى الزقازيق الجامعي، لإجراء عملية جراحية بالأنف على خلفية إصابتها التي ألحقها بها، وكانت والدتها مرافقة لها بالمستشفى، في محاولة منه لإعادتها مرة أخري، وكان برفقته شقيقه المدعو "السيد .ال. ر، م" 21 عامًا فلاح، و"حسن. ع" إلا أنها رفضت هي ووالدتها عودتها معه إلا بعد إجراء العملية وعلاجها، فاستشاط غضبًا وأخرج سكينًا من طيات ملابسه وذبح والدة زوجته، وسط ذهول باقي المرضى، ولاذا بالفرار هو وشقيقه وآخر.

عقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم وبالعرض علي النيابة أحالت المتهم وشقيقه والمتهم الثالث إلى محكمة جنايات الزقازيق التي أصدرت حكمها المتقدم.

إقرأ أيضاً
محافظات
النمل الأبيض
زراعة الإسكندرية تشكل لجنة لفحص الوحدات المصابة بالنمل الأبيض
منذ 20 دقيقة
محافظات
جانب من الفعاليات
محافظ كفر الشيخ: الدولة بقيادة السيسي تولي اهتماماً كبيراً بذوي الاحتياجات الخاصة
منذ 48 دقيقة
محافظات
أخبار قنا اليوم
أخبار قنا اليوم.. ختام حملة 16 يومًا لمناهضة العنف ضد المرأة
منذ 58 دقيقة
محافظات
نشرة البحيرة من اهل مصر
أخبار البحيرة اليوم.. ضبط 35 طن أرز داخل مخزن غير مرخص وتحرير 29 محضرًا ضد المزارعين
منذ 53 دقيقة
محافظات
أخبار الأقصر اليوم
أخبار الأقصر اليوم.. ماراثون مشي لدعم قضية التغيرات المناخية وتكريم المتميزين بشفاء الأورمان
منذ 58 دقيقة
محافظات
مديرية التربية والتعليم بقنا
قبول 43 مرشحًا لوظيفة مدير مدرسة بـ«تعليم قنا»
منذ 1 ساعة
محافظات
أخبار بني سويف اليوم
أخبار بني سويف اليوم.. تحصين 58 ألف رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والوادي المتصدع
منذ 52 دقيقة
محافظات
إزالة مباني مخالفة
أخبار الإسكندرية اليوم.. تنفيذ 1498 قرار إزالة للمباني المخالفة وحريق شقة دون إصابات
منذ 53 دقيقة
محافظات
أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم.. تدخل عاجل في واقعة خطبة أصغر عروسين بأولاد صقر
منذ 58 دقيقة