اعلان
اعلان

نائبة محافظ البحيرة تشهد حفل نقابة المهندسين لتكريم أبطال حرب أكتوبر

حفل نقابة المهندسين بالبحيرة
حفل نقابة المهندسين بالبحيرة

شهدت الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، حفل تكريم أبطال حرب أكتوبر وأصحاب الخبرات وخريجي كليات الهندسة دفعة 2022 وحملة الدراسات العليا والماجستير والدكتوراه، والذى نظمته نقابة المهندسين بالبحيرة، بقاعة مجمع دمنهور الثقافي.

شهد الحفل المهندس حازم الأشموني، سكرتير عام المحافظة، والمهندس حمدي الخولي نقيب المهندسين بالبحيرة، والمهندس أحمد الوسيمي وكيل نقابة المهندسين بالبحيرة، ولفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية وأولياء الأمور.

بدأ الحفل بالنشيد الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم، وتضمن الحفل تكريم عدد من أبطال حرب أكتوبر، هذا بالإضافة إلى تكريم أصحاب الخبرات فى مجال الهندسة وخريجي كليات الهندسة دفعة 2022 وحملة الدراسات العليا والماجستير والدكتوراه.

وفى بداية كلمتها، تقدمت الدكتورة نهال بلبع، بخالص التحية والتقدير لأبطال حرب أكتوبر المجيدة، مؤكدة أن هؤلاء الأبطال هم قادة معركة استرداد الكرامة الوطنية وبهم تحقق النصر الذي نحتفي ونفتخر به دائمًا، كما تقدمت بالتهنئة للخريجين وأولياء أمورهم متمنية لهم دوام التوفيق والنجاح فى حياتهم العملية وبناء حاضر ومستقبل مشرق فى ظل الجمهورية الجديدة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وأكدت نائب محافظ البحيرة، على أهمية دور المهندسين المصريين وخريجي كلية الهندسة فى المشاركة فى بناء الجمهورية الجديدة ودورهم فى إنجاز المشروعات القومية والتي أدت إلى تغيير كبير وملموس فى حياة المصريين، لا سيما فى مشروعات المبادرة الرئاسية لتطوير قرى الريف المصري "حياة كريمة" و"الدلتا الجديدة" ومشروعات البنية التحتية والتطوير الممتد على أرض مصر منذ تولي الرئيس قيادة الدولة المصرية.

ووجهت الدعوة للخريجين لحضور ملتقى توظيف "إشتغل فني" والذي يشارك فيه أكثر من 30 شركة خاصة من كبريات الشركات والمقرر انطلاقه اليوم الخميس 29 سبتمبر من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الرابعة عصرًا، ويوفر الملتقي أكثر من 3500 فرصة عمل داخل المحافظة وفى المحافظات المجاورة.

وفى كلمته، أكد المهندس حازم الأشموني، السكرتير العام للمحافظة، على محورية وأهمية الجهد المبذول من مهندسي مصر المشاركون في معركة بناء الدولة والتي يبذلون فيها العرق من أجل تحسين مستوى معيشة المواطنين من خلال تنفيذ مشروعات قومية عملاقة تم تنفيذها بجودة عالية وفى وقت قياسي، مشيداً بدور الأسرة المصرية وأولياء الأمور فى بناء أجيال ترفع شعار العلم والمعرفة وتتخذ من التميز والتفوق مسار ومنهج لها.

وأكد أن المستقبل للشباب من خلال توفير الكثير من المنح التدريبية وفرص العمل خاصةً فى مجال الهندسة بكافة مجالاتها نظرا للتوسع الكبير الذي تشهده الدولة فى تنفيذ المشروعات فى كافة القطاعات.

هذا وتقدم المهندس حمدي الخولي، نقيب المهندسين بالبحيرة، بالتحية للدكتورة نائب المحافظ، وكافة القيادات التنفيذية والحضور، وأبطال حرب أكتوبر للمشاركة فى الحفل الذي نظمته النقابة، كما وجه التهنئة للخريجين وأسرهم، مؤكداً أن التسلح بالعلم من أجل بناء الجمهورية الجديدة هو شعارنا ودستور عمل يجمعنا، مشدداً علي ضرورة الالتزام بالفكر المبتكر فى أداء العمل من أجل إستكمال إنجازات الدولة بطرق وسبل فريدة تليق برؤية مصر للمستقبل.

وأضاف أن ما يحدث فى الدولة من مشاريع تنموية شاملة لم يتحقق إلا بقيادة حكيمة واعية تخطط للحاضر والمستقبل، تضع المواطن فى نصب أعينها، محذرًا من الانصياع خلف أبواق الكذب التي تستهدف كيان الدولة.

وقام بإهداء درع النقابة للدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، والمهندس حازم الأشموني، السكرتير العام للمحافظة، تقديرا لجهودهم الكبيرة على أرض محافظة البحيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً