اعلان
اعلان

أخبار الشرقية اليوم.. إصابة 15 عاملًا في حريق بمصنع للكيماويات بالعاشر من رمضان

أخبار الشرقية اليوم
أخبار الشرقية اليوم
كتب : مي كرم

شهدت محافظة الشرقية، اليوم الخميس، عددًا من الأحداث المختلفة، وترصد «أهل مصر» في هذا التقرير، أخبار الشرقية اليوم.

السيطرة على حريق شب بمصنع كيماويات بالعاشر من رمضان

تمكنت قوات الحماية المدنية بمحافظة الشرقية من السيطرة علي حريق شب بمصنع كيمافوم للكيماويات بالمنطقة الصناعية الثانية بالعاشر من رمضان.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء محمد الجمسي مدير المباحث الجنائية يفيد إصابة 15 عاملًا بإحدى مصانع الكيماويات بالعاشر من رمضان.

انطلاق مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة

انطلقت فعاليات مهرجان الشرقية للخيول العربية الأصيلة في دورته الـ26 على أرض الفروسية بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، ويستمر على مدار يومي 29 و30 سبتمبر الجاري بمشاركة أعضاء نوادي الفروسية وأصحاب مزارع الخيول ومحبي الخيول العربية الأصيلة ووزارتي الشباب والرياضة والسياحة وبحضور عدد من القيادات التنفيذية وأساتذة الجامعة وأعضاء من مجلسي النواب والشيوخ بالمحافظة.

بدأ برنامج الاحتفال قد بدأ بالسلام الوطني لجمهورية مصر العربية أعقبها الوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء من طلبة كلية الطب بجامعة الزقازيق، أعقبها كلمة الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أكد فيها أن مهرجان الشرقية للخيول العربية يحظي دائما بإقبال كبير وإهتمام دولي متزايد ويسجل هذا العام مشاركه أكثر من 96 من الخيول في مسابقات جمال الخيل إضافة إلى المشاركين في مسابقات أدب الخيل مما يجعل المهرجان علامه فارقه في خريطة البطولة العربيه للخيول العربية ويعزز من مكانة الشرقية كحاضنة لكبري الفعاليات والأحداث الرياضيه المحلية.

محافظ الشرقية: مهرجان الخيول ملتقى سنوي يجمع عشاق الفروسية والخيل

أكد الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية أن المحافظة تولي إهتماما كبيراً بمهرجان الشرقية للخيول وتحرص دائماً أن يكون الأكثر تطوراً وتميزا لتعزيز مكانته ضمن أبرز الأحداث والفعاليات الرياضية ويخلد اسمه كملتقى سنوي عالمي يجمع عشاق الفروسيه والخيل العربية.

وتستمر فعاليات مهرجان الشرقية للخيول العربية في دورته السادسه والعشرين بأرض الفروسية بمدينة بلبيس ، ليُنيب الأستاذ الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية الدكتور أحمد عبد المعطي نائب المحافظ بتسليم الجوائز للفائزين في مسابقة جمال الخيول والتي بدأت اليوم بمشاركه 96 حصان عربي من مختلف محافظات الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً